• السبت 26 جمادى الآخرة 1438هـ - 25 مارس 2017م

وفد كويتي يطلع على «التفتيش الذكي» في «الموارد البشرية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 18 مارس 2017

أبوظبي (الاتحاد)

بحثت وزارة الموارد البشرية والتوطين مع وفد من الهيئة العامة للقوى العاملة في دولة الكويت الشقيقة آفاق تطوير التعاون في المجالات المتعلقة بتطبيق أفضل الممارسات للرقابة على سوق العمل.

جاء ذلك خلال استقبال ماهر العوبد وكيل وزارة الموارد البشرية والتوطين المساعد لشؤون التفتيش بديوان الوزارة في أبوظبي مؤخراً الوفد برئاسة المهندسة خلود خضير الشهاب نائب المدير العام للموارد البشرية والمالية بالهيئة العامة للقوى العاملة بدولة الكويت، والمهندسة رباب العصيمي مدير إدارة تقنية المعلومات بالهيئة، بالإضافة إلى عدد من مسؤولي الجانبين.

ولفت العوبد خلال اللقاء إلى أهمية اللقاءات المشتركة التي تعقد مع وفود الدول الخليجية الشقيقة، الأمر الذي يعزز من تبادل التجارب، مؤكداً أن اللقاء يأتي في إطار تبادل الخبرات والتنسيق بين الجهات المعنية بقضايا العمل، بما يعزز العمل الخليجي المشترك.

واستعرض الوكيل المساعد لشؤون التفتيش آلية عمل نظام التفتيش الذكي، وما يتضمنه من إجراءات تنظيمية وتشغيلية مبتكرة تقوم على تحليل بيانات المنشآت المسجلة لدى الوزارة وبالتنسيق مع شركائها التي ترتبط معهم إلكترونياً، الأمر الذي يؤدي إلى الحد من وقوع أي ممارسات غير قانونية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض