• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

دورتموند يهزم شتوتجارت بثلاثية

بايرن يقترب من «الرابعة التاريخية» بـ «ثنائية برلين»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 24 أبريل 2016

برلين (أ ف ب)

بات بايرن ميونيخ بحاجة لفوز واحد من مبارياته الثلاث الأخيرة كي يضمن رسمياً إحراز لقبه الرابع على التوالي في الدوري الألماني، إثر فوزه على مضيفه هرتا برلين 2 - صفر وفوز مطارده بوروسيا دورتموند على مضيفه شتوتجارت 3 - صفر في المرحلة الحادية والثلاثين.

ورفع بايرن رصيده إلى 81 نقطة من 31 مباراة مقابل 74 لدورتموند.

ويلعب بايرن الأسبوع المقبل مع ضيفه بوروسيا مونشنجلادباخ الخامس، ثم يحل على اينجولشتات التاسع قبل أن يختتم الموسم على أرضه ضد هانوفر الأخير. ولم يسبق لأي فريق في ألمانيا أن توج باللقب 4 أعوام متتالية، بيد أن بايرن سيكون بحاجة لفوز واحد، بغض النظر عن نتائج دروتموند.

وكان الملعب الأولمبي في العاصمة برلين فأل خير للفريق البافاري في المواسم الأخيرة، حيث توج على أرضيته بلقبي البوندسليجا عامي 2010 و2014، وهو سيعود إليه في 21 مايو المقبل لخوض المباراة النهائية لمسابقة الكأس ضد بوروسيا دورتموند، بيد أنه أجل تتويجه هذه المرة لموعد لاحق.

وكان بايرن يطمح إلى حسم تتويجه مبكراً للتفرغ للمسابقة الأهم، وهي دوري أبطال أوروبا، حيث بلغ الدور نصف النهائي، وسيحل ضيفاً على أتلتيكو مدريد الإسباني الأربعاء المقبل ذهاباً قبل أن يستضيفه إياباً في 3 مايو المقبل. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا