• الجمعة 05 ذي القعدة 1438هـ - 28 يوليو 2017م

نهيان بن مبارك يحضر أفراح البلوشي والشامسي

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 18 مارس 2017

العين (وام)

حضر معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة وتنمية المعرفة، الحفل الذي أقامه حسين مراد البلوشي، بمناسبة زفاف نجله سالم إلى كريمة المرحوم جمعة ضبعان الشامسي. كما حضر الحفل الذي أقيم في قاعة زاخر للاحتفالات في مدينة العين، أعيان ووجهاء القبائل، وعدد من المسؤولين وكبار الشخصيات، وضباط القوات المسلحة والشرطة، ولفيف من الأهل والأصدقاء.

..ويحضر حفل عشاء مركز المستقبل

أبوظبي (وام)

حضر معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة وتنمية المعرفة، الرئيس الفخري لمركز المستقبل للرعاية الخاصة، حفل العشاء التوعوي السنوي السادس عشر، الذي أقامه المركز مساء أمس في حديقة منزل فيليب بارام سفير المملكة المتحدة لدى الدولة تحت شعار «هم يطمحون ونحن نلهمهم».

وجاء ذلك، ترسيخاً وترجمة لمبادرة عام الخير التي أطلقها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، والتي تركز على المسؤولية المجتمعية والدور التوعوي الذي وجب التركيز عليه وتعزيز مفهوم التطوع. حضر حفل العشاء، الذي أقيم تحت رعاية معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، السفير البريطاني لدى الدولة، والشيخ شخبوط بن نهيان بن مبارك آل نهيان، وعدد من السفراء ورجال الأعمال ومحمد عبدالجليل الفهيم رئيس مجلس إدارة مركز المستقبل وممثلي الشركات الداعمة.

وألقى معالي الشيخ نهيان بن مبارك كلمة أثناء الحفل، أكد فيها أن العشاء التوعوي السنوي هو احتفال بالعمل الذي يقوم به مركز المستقبل للرعاية الخاصة على مدار 16 عاماً، وتقدم بالشكر للسفير البريطاني وعقيلته على استضافتهما هذا الحدث.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا