• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

نصف نهائي كأس رئيس الدولة للطائرة

بني ياس يواجه الجزيرة والشباب مع النصر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 24 أبريل 2016

أسامة أحمد (الشارقة)

تأهل بني ياس والجزيرة والشباب والنصر إلى نصف نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة للكرة الطائرة، حيث يلتقي «السماوي» مع «فخر أبوظبي» و«الجوارح» مع «العميد» في المربع الذهبي يوم الجمعة المقبل.

وكان بني ياس قد أسقط الوصل «حامل اللقب» مساء أمس الأول بصالة العين بنتيجة 3/‏‏‏1 ضمن مباريات ربع النهائي، لينجح الفريق في التعويض وإنعاش آماله في تحقيق «الثنائية» بعد أن ذهبت 3 ألقاب للعين، هي كأس الاتحاد «باكورة المسابقة» ودرع الدوري وكأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة.

جاء الشوط الأول ماراثونياً بنتيجة 31/‏‏‏29 لصالح «السماوي»، حيث كان التكافؤ العنوان الأبرز في هذا الشوط، ما كان له المردود الإيجابي على المستوى الفني العام، لينجح «الأصفر» في الشوط الثاني في العودة إلى المباراة والتقدم بنتيجة 24/‏‏‏26 الذي كان أكبر مؤشر للشوط الثالث الذي جاء لصالح بني ياس بنتيجة 21/‏‏‏25 الذي لم يجد أدنى صعوبة في تكرار مشهد التقدم في الشوط الرابع بنتيجة 17/‏‏‏25، وبالتالي يحجز الفريق معقده مع الأربعة الكبار في المسابقة.

وبصالة الجزيرة، نجح «العميد» في وضع حد لانتصارات «الزعيم» بعبوره بنتيجة 2/‏‏‏3 بعد مباراة ماراثونية حبست أنفاس لاعبي الفريقين، خاصة أن كل فريق دخل اللقاء بطموح الوجود في«مربع الذهب» ليبتسم الشوط الفاصل للعميد بنتيجة 11/‏‏‏15 بعد أن كانت الكلمة الأخيرة للمدرب المواطن بارون الذي نجح في قيادة النصر إلى نصف النهائي.

وبالصالة العيناوية، نجح «فخر أبوظبي» في اصطياد «الفرسان» 3/‏‏‏1 بنتيجة الأشواط 22/‏‏‏25,25/‏‏‏22,25/‏‏‏23,25/‏‏‏17 لينجح الجزيرة في تحويل تأخره في الشوط الأول إلى فوز بالثلاثة، وبالتالي يحجز معقده في المربع الذهبي، ويضع نصب عينيه الكأس الغالية بعد أن فقد لقب كأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا