• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

اتحاد الجو جيتسو يحتفي بأبطال الموسم الليلة

10 فئات في قائمة المكرمين في احتفالية «البساط الأحمر»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 24 أبريل 2016

أمين الدوبلي (أبوظبي)

يكرم اتحاد الجو جيتسو في السابعة مساء اليوم أصحاب المراكز الأولى في مختلف فئات بطولة أبوظبي العالمية وسيتم الإعلان عن جائزة شخصية العام، وذلك في احتفالية كبرى تقام في فندق فيرمونت باب البحر لأول مرة، والتي أطلق عليها «البساط الأحمر» لتكريم أصحاب الإنجازات في اللعبة على مدار العام.

ويتضمن الحفل تكريم 10 فئات هي شخصية العام، وأفضل مدرسة محلية ترعى اللعبة، وتسهم في تطوير مستوى الأبناء والبنات وتوفير المواهب للمنتخبات الوطنية، والفائزين بالمراكز الأولى، وأفضل ناد إماراتي حقق إنجازات على مستوى الجنسين، واهتم برعاية اللعبة، ونشرها ورفد المنتخبات باللاعبين المميزين في مختلف الفئات والأحزمة، وأفضل لاعبة إماراتية وذلك على ضوء نظام التصنيف العالمي الجديد الذي وضعه الاتحاد، واعتمد بنظام النقاط على عدد المشاركات وعدد الميداليات التي تم تحقيقها في هذا السياق، وأفضل لاعب إماراتي في التصنيف العالمي، وأفضل أكاديمية في العالم لتدريب الجو جيتسو وتخريج الأبطال، وأفضل لاعب في منافسات الحزام الأسود لمنافسات الأساتذة، وأفضل لاعب ولاعبة للحزامين الأسود والبني، وأفضل لاعب في الحزام البني، وأفضل لاعب في العالم في الحزام الأسود خلال العام.

ويبدأ برنامج الحفل في السادسة والنصف باستقبال الضيوف، وستكون هناك كلمة عن موسم الجو جيتسو بشكل عام يصحبها عرض فيديو لعدد من اللقطات التي تمثل محطات مهمة من نشاط الاتحاد والموسم في العام المنقضي، وسيمنح كل فائز دقيقة للحديث عن فوزه والبطولة.

من جهته، أكد فهد علي الشامسي المدير التنفيذي للاتحاد أن الهدف من إقامة هذا الحفل هو الاحتفاء بالمتميزين في كافة المجالات التي تخدم اللعبة، وتحفز الجميع على التنافس في المراحل المقبلة من اجل المساهمة اكثر في تطوير اللعبة، من خلال الأفكار المبدعة الجديدة، والتنفيذ الجديد للبرامج، مشيرا إلى أن الاتحاد لم ينس دور المدرسة في التطوير، لذا تم وضعها ضمن الفئات المكرمة باعتبارها القاعدة الأساسية التي انتشرت منها اللعبة، وكذلك لم ينس دور النادي الذي اهتم بتوفير البيئة المثالية لإعداد وتأهيل اللاعبين واللاعبات للبطولات، ورفد المنتخبات الوطنية بالمواهب المميزة. وقال: جائزة شخصية العام ستمنح لشخصية خدمت اللعبة وقدمت لها الكثير، حتى باتت تجربة الإمارات الأفضل في العالم، ونحن محظوظون بالتأكيد لوجود دعم القيادة الرشيدة وكل الشيوخ بما ساهم في التطور السريع الذي شهدته اللعبة على المستوى الجماهيري، والفني، والإنجازات.

وتابع: أفضل لاعبة وأفضل أكاديمية عالمية، وأفضل لاعب للمواطنين والأجانب تم ترشيحهم على ضوء نظام التصنيف العالمي، مشيرا إلى أن الاتحاد كان عليه أن يكرم المتميزين ويقول لهم شكرا على الجهد الذي بذلوه على مدار العام، ولم يفرق بين المحليين والعالميين باعتبار أن القرار العالمي في الجو جيتسو أصبح في أبوظبي من خلال اختيار عبدالمنعم الهاشمي نائبا أول لرئيس الاتحاد الدولي، ونقل الأمانة العامة إلى أبوظبي وتكليفي بها، وسوف يقام هذا الحفل بشكل سنوي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا