• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

القناة تؤكد على عناصر الابتكار وجودة المنتج

علي بن تميم: ياس ترجمة لتوجيهات القيادة الحكيمة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 15 فبراير 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أشاد الدكتور علي بن تميم عضو مجلس إدارة أبوظبي للإعلام بتدشين قناة ياس المتخصصة في الرياضات العربية الأصيلة والتراثية، الأمر الذي يسهم في تعزيز الهوية الوطنية ويحدث نقلة نوعية حقيقية في مجال الإعلام التخصصي.

وأكد بن تميم أن إطلاق القناة الجديدة يأتي ترجمة لتوجيهات القيادة الحكيمة ومتابعة دؤوبة من الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة للاهتمام بالتراث وتعزيزه في نفوس الأجيال المقبلة والتمسك بالماضي التليد واستشراف القادم تطلعاً لمستقبل يمزج بين الأصالة والحداثة، موضحاً أن القناة الجديدة تعبر عن رؤية قيادتنا الرشيدة في أهمية الابتكار والتميز، خاصة في مجال التراث الذي يستحق عناية كبيرة لإحيائه، وتعزير حضوره بين النشء، وهو ما أكده سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان مستشار الأمن الوطني نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي خلال إطلاق القناة التي تسهم في سد الفراغ ابتكاراً وجودة، وتجسد بعمق تاريخ الرياضات التراثية المحلية والعربية. وشدد الدكتور علي بن تميم على أن سلسلة المبادرات التي أطلقتها «أبوظبي للإعلام» سيكون لها مردودها الجيد خلال الفترة المقبلة في دعم الإعلام التخصصي، فضلاً عن الاستفادة من الكفاءات المواطنة وتوظيفها بالشكل الأمثل. وتابع: «إطلاق القناة جاء بعد مبادرات مهمة لـ أبوظبي للإعلام برئاسة محمد إبراهيم المحمود رئيس مجلس الإدارة، العضو المنتدب، الذي رفد الشركة بالكوادر المواطنة المميزة سعياً إلى تمكين الكفاءات الوطنية وتطويرها بما يخدم الإعلام وينهض به. وأكد أن القناة الجديدة تسهم في تحقيق طفرة جوهرية على مستوى الألعاب الرياضية بأحدث التقنيات والتكنولوجيا لتقدم للمشاهد جرعة متكاملة عن الرياضات العربية الأصيلة والتراثية في المجالات كافة، وعندما تمتزج روعة المشاهدة مع مختلف الألعاب، فإن ذلك يصب في صالح التطوير وزيادة أعداد الممارسين ويرفع مستوى الوعي بها».

وختم الدكتور علي بن تميم مؤكداً أن الإعلام تواجهه تحديات شتى، «لكن التركيز على الهوية ونقل الموروث الأصيل للدولة وتعزيزه في نفوس الأجيال القادمة سيكون سبيلاً في تحقيق المزيد من الإنجازات».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا