• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

راشد مصبح لـ «الاتحاد»:

«الإمارات للتنمية»: هدفنا مساعـدة المواطنيـــن على امتـلاك منزلهــم الأول

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 24 أبريل 2016

حوار: يوسف البستنجي

أكد راشد محبوب مصبح الرئيس التنفيذي بالإنابة، لمصرف الإمارات للتنمية، أن المصـرف يهدف بشكل رئيس لمساعـدة المواطنين الإماراتيين على امتلاك منزلهم الأول سواء بشكل مباشر أو بالتعاون مع هيئات الإسكان الحكومية، وتوفير مجموعة من المنتجات المصرفية والحلول المبتكرة والاستشارات المالية المخصصة للمواطنين.

وقال مصبح في حوار مع «الاتحاد» إن المصرف يهدف لتقديم خدماته المصرفية إلى المواطنين الراغبين في الحصول على حلول تمويلية سواء لقطاع الإسكان أو الأعمال. وأوضح أن المصرف يقدم حلولاً مصرفية مبتكرة لأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة من المواطنين، من خلال التمويل المباشر وغير المباشر، وعبر بناء شراكات استراتيجية مع جميع الجهات والمؤسسات المحلية والاتحادية المعنية.

وعن قطاعات الأعمال التي يعتبرها المصرف ذات أولوية في توجهاته وسياسته التمويلية، قال إن المصرف يقدم مجموعة من المنتجات المخصصة للمواطنين تشمل «عونك» وهو القروض الإضافية مع برامج وهيئات الإسكان المحلية والاتحادية، وقرض «زاهب» الخاص بالتمويل المباشر كقروض شراء مسكن، وقرض «دارك» لبناء مسكن.

وأضاف: «إن المصرف يقدم كذلك مجموعة متكاملة من النصائح والاستشارات، للمواطنين، إضافة إلى منتجات مبتكرة مصممة خصيصاً للإسهام في تقديم الدعم للشركات الوطنية ورواد الأعمال الإماراتيين، إذ يستهدف المصرف قطاعات التنمية الحيوية لدعم الاقتصاد الوطني كالرعاية الصحية، والتصنيع، وتقنية المعلومات والاتصالات، والإنشاءات».

منتجات مصرفية ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا