• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

تتضمن 43 فعالية حتى أكتوبر المقبل

مجلس سيدات أعمـال أبوظبي يطلـق الحملـة التــوعــوية الثانية لنشر ثقافة ريادة الأعمال

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 24 أبريل 2016

سيد الحجار (أبوظبي)

تحت رعاية سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الفخرية لمجلس سيدات أعمال أبوظبي، ينظم مجلس سيدات أعمال أبوظبي، التابع لغرفة تجارة وصناعة أبوظبي، الحملة التوعوية الثانية لنشر ثقافة ريادة الأعمال في الإمارة ، تحت شعار «المعرفة والابتكار في استدامة الأعمال في أبوظبي»، خلال الفترة من 21 أبريل الجاري حتى نهاية شهر أكتوبر المقبل.

وقالت مريم محمد الرميثي رئيسة الهيئة التنفيذية لمجلس سيدات أعمال أبوظبي، خلال مؤتمر صحفي عقد في مقر الغرفة الخميس الماضي، إن برنامج الحملة التوعوية الثانية يتضمن أكثر من 43 فعالية سيتم تنفيذها في إمارة أبوظبي، مشيرة إلى اهتمام المجلس بتوسعة نطاق استقطاب المشاركات، ورفع نسبة مؤشرات الأداء النوعية لكل الفعاليات لتحقيق نسبة عالية من الاستفادة، مقارنة بالحملة الأولى العام الماضي.

وأوضحت أن الحملة التوعوية الحالية تستهدف استقطاب 1200 سيدة ورائدة أعمال، فضلاً عن رفع نسبة المؤشر النوعي العام إلى 94%، ومؤشر الأثر النوعي إلى 92%، مؤكدة تنوع فعاليات الحملة التي تميزت هذا العام بالانتقال من تنظيم دورات تدريبية عامة إلى دورات تدريبية متخصصة في ريادة الأعمال، وافتتاح حاضنة الأعمال المتكاملة والمبتكرة، وإطلاق نادي ريادة الأعمال، وإطلاق جائزة أفضل مشروع.

وأضافت أن الحملة الثانية تتميز كذلك بتوفير المجالس الحوارية التي تناقش قضية اقتصادية حول تمكين المرأة الاقتصادي، واستعراض قصص نجاح للسيدات من رائدات الأعمال، إضافة إلى فعاليات أخرى متخصصة في تصميم المجوهرات بالتعاون مع شركة فان كليف أند أربلز، موضحة أن تفعيل دور الشركاء الاستراتيجيين سيتم للاستفادة من خبراتهم في تنفيذ عدد من الأنشطة والبرامج ضمن البرنامج والخطة التنفيذية للحملة.

وذكرت الرميثي أن الحملة التوعوية الأولى 2015 تضمنت أكثر من 15 فعالية تم تنفيذها في إمارة أبوظبي في مناطقها الثلاث الغربية والوسطى والشرقية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا