• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

ينطلق غداً بمشاركة إماراتية ضخمة لإبراز القدرات التنافسية السياحية للدولة

سوق السفر العربي منصة عالمية لرصد توجهات الســياحة ورسم آفاق المستقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 24 أبريل 2016

مصطفى عبدالعظيم (دبي)

تنطلق في دبي غداً فعاليات الدورة الثالثة والعشرين من معرض سوق السفر العربي «الملتقى 2016»، بمشاركة قوية للهيئات والدوائر السياحية في دولة الإمارات، إلى جانب 86 دولة والعشرات من أبرز الوجهات السياحية المحلية والعالمية والإقليمية.

ويركز المشاركون في سوق السفر العربي في دورته الجديدة سواء على صعيد الجلسات المتخصصة والمناقشات أو على صعيد الوجهات، على تقديم الدراسات والأبحاث، إضافة إلى العروض والمنتجات السياحية التي تتناسب مع شريحة الطبقة الوسطى، التي يتوقع أن تمنح قوة دفع جديدة لصناعة السياحة في العالم خلال الأعوام المقبلة.

ومن المتوقع أن يكشف الملتقى، الذي تستمر فعاليته حتى الثامن والعشرين من أبريل الجاري، ملامح خريطة السفر الإقليمية والعالمية خلال النصف الثاني من العام، وكذلك اتجاهات حركة السياحة خلال العام المقبل، خاصة في ظل السباق المحموم بين الوجهات السياحية المشاركة في المعرض على استقطاب السياح من مختلف أنحاء العالم، وزيادة نصيبها من الحركة السياحة.

وتتزامن الدورة الجديدة من معرض سوق السفر العربي «الملتقى» مع تحولات جذرية في المشهد السياحي العالمي بسبب المتغيرات الاقتصادية والمالية والجيوسياسية في كثير من مناطق العالم التي باتت تحديات للعديد من الوجهات، وفي الوقت نفسه فرصاً قوية لوجهات أخرى، الأمر الذي اعتبره خبراء في القطاع بمثابة مشهد جديد لخريطة السفر.

ويحظى المعرض، الذي سيقام في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض، بزخم قوي من قبل الجهات الجديدة المشاركة، والتي يتوقع أن تزيد على 113 شركة تشارك للمرة الأولى، وذلك ضمن ما يزيد على 2800 عارض من 87 دولة، وتوقعات بأن يصل عدد الزوار التجاريين في قطاع السفر لدورة هذا العام إلى أكثر من 26 ألف زائر من 133 دولة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا