• الثلاثاء 27 محرم 1439هـ - 17 أكتوبر 2017م
  01:14     قوات البشمركة الكردية تنسحب من منطقة خانقين على الحدود بين العراق وإيران        01:24    26 قتيلا حصيلة غارة لطائرة اميركية بدون طيار في باكستان         01:43    مؤيدو الانفصال في كتالونيا ينظمون احتجاجات ضد اعتقال قادتهم        01:44    582 الفا من الروهينغا لجأوا إلى بنغلادش منذ 25 أغسطس        01:46    قوات سوريا الديموقراطية تطرد تنظيم داعش الإرهابي من آخر جيب في مدينة الرقة         01:46    مستوطنون يهود يجددون اقتحامهم للمسجد الأقصى بحراسة من القوات الإسرائيلية        02:04    وزارة الدفاع الإسبانية: تحطم طائرة عسكرية من طراز إف18 في مدريد    

منتخبنا يختتم معسكره في جولد كوست

«الأبيض» إلى كانبيرا غداً استعداداً للمواجهة الأولى أمام قطر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 06 يناير 2015

جولد كوست (الاتحاد)

يختتم منتخبنا الوطني لكرة القدم مساء اليوم معسكره الخارجي، المقام في مدينة جولد كوست الأسترالية، ضمن تحضيراته لخوض منافسات نهائيات كأس آسيا، التي ستنطلق على الأراضي الأسترالية الجمعة المقبلة، بمشاركة 16 منتخباً آسيوياً ستتنافس على نيل لقب النسخة السادسة عشرة للبطولة الأكبر في القارة الصفراء، حيث يلعب «الأبيض» ضمن المجموعة الثالثة إلى جانب منتخبات إيران وقطر والبحرين.

وسيؤدي الأبيض اليوم آخر حصة تدريبية في جولد كوست على فترتين صباحية ومسائية، وذلك على ملعب CBus Super Stadium، الذي احتضن كافة التدريبات طوال الـ 14 يوماً، إضافة إلى المباراة الدولية الودية التي جمعته بنظيره الأردني الأسبوع الماضي، وانتهت بفوز منتخبنا بهدف دون مقابل، أحرزه لاعب الوسط حبوش صالح.

واستأنف منتخبنا تدريباته أمس الاثنين بعد راحة لمدة 24 ساعة منحها المهندس مهدي علي للاعبين من أجل منحهم الفرصة لالتقاط الأنفاس بعد سلسلة من التدريبات اليومية، منذ السفر إلى أستراليا، من أجل بدء المرحلة الأخيرة من التدريبات التي ستعتمد على الجوانب الفنية فقط، بعد وصول اللاعبين إلى أفضل معدلات اللياقة البدنية، والتأقلم على أجواء أستراليا، والتخلص من مشكلة فارق التوقيت.

وتغادر بعثة منتخبنا إلى مدينة كانبيرا غداً، وذلك استعداداً لخوض المباراة الأولى في النهائيات أمام المنتخب القطري يوم الأحد المقبل على استاد كانبيرا لحساب المجموعة الثالثة للبطولة.

وتضم البعثة وفداً مكوناً من أعضاء الجهاز الفني والإداري وهم مهدي علي (مدرباً)، محمد عبيد حماد الظاهري (المشرف العام)، عدنان الطلياني (مشرفاً)، مترف الشامسي (مديراً)، حسن عبد الرحمن العبدولي (مساعداً للمدرب)، حسن إسماعيل المقيم (مدرباً للحراس)، باتريس كوتارد (مدرباً للياقة)، غيليوم فيجارد (مساعد مدرب تأهيلي)، الدكتور جلال الغالي (طبيباً)، يوسف سحنون (إخصائي علاج)، الدكتور محسن بلحوز (طبيب تغذية)، سالم النقبي (منسقاً إعلامياً)، لارس والتر (محلل مباريات)، أندراس كوفاز واستفان لوتشي (مدلكين)، هشام تيكنوين (مصوراً)، كيلاني عبدالمنعم وعباس محمودي (مسؤولين للمهمات). ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا