• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

لتوفير تجربة سفر من منظور جديد لضيوفها

الاتحاد للطيران تطلق تطبيقاً مبتكراً على الهاتف المتحرك

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 23 أبريل 2016

أبوظبي- الاتحاد

أطلقت الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، تطبيقاً على هاتف آيفون، يتيح للضيوف تنظيم وإدارة رحلاتهم بسهولة أكبر، حيث تواصل الشركة تبني تقنية مبتكرة للسفر بمنظور جديد.

سيتمتع ضيوف الاتحاد للطيران بخصم 10 في المائة على كل الرحلات، كما سيحصل أعضاء ضيف الاتحاد على 250 ميلاً إضافيًا نظير كل حجز يقومون به عبر تطبيق الهاتف المتحرك قبل 30 مايو 2016. سيتمكن زائرو جناح الاتحاد للطيران (ME2310) في سوق السفر العربي الذي سيقام في دبي من 25 إلى 28 أبريل 2016 من تجربة مزايا التطبيق الكبيرة ووظائفه.

يعتبر تطبيق الهاتف المتحرك من الاتحاد للطيران سهل الاستخدام وممتعاً، مع توفير خصائص شاملة لإدارة الرحلة من خلال الاستفادة الكاملة من أحدث الابتكارات في تقنية الهواتف المتحركة. يمكن للضيوف تنظيم رحلاتهم عبر التطبيق بما في ذلك حجز التذاكر وإتمام إجراءات السفر ورؤية وضع رحلاتهم وحتى معرفة طريقهم حول مطار أبوظبي الدولي، باستخدام الخرائط الداخلية للمطار، حيث تعاونت الشركة مع شركة مطارات أبوظبي لتوفير تلك الميزة التي تعتبر الأولى في الشرق الأوسط. كما يشمل تطبيق الهاتف المتحرك خريطة معززة وعالية الوضوح لمقاعد الطائرة، الأمر الذي يعطي المسافرين تصميماً مفصلاً للمقصورة ومقاعدهم المختارة.

وقال بيتر بومغارتنر، رئيس الشؤون التجارية في الاتحاد للطيران: «تلتزم الاتحاد للطيران بتقديم التميّز في كل تفاعل مع الضيوف سواء كان ذلك بشكل مباشر أو من خلال القنوات الرقمية. نعمل على توفير حلول مبتكرة تضمن لضيوفنا خدمات سلسة عالمية المستوى. نحن واثقون من أن ضيوفنا سيكونون سعداء بسرعة هذا التطبيق وسهولة استخدامه وأدائه الوظيفي الواضح. كما سيرحب المسافرون المنتظمون بإمكانية تنظيم رحلاتهم أثناء التنقل وذلك من خلال تطبيق الهاتف المتحرك».

يتيح تطبيق الاتحاد للطيران للمسافرين إتمام إجراءات السفر لرحلاتهم من خلال استخدام هواتفهم المتحركة لمسح صفحة جوازات سفرهم ضوئياً. كما يمكن للضيوف أيضاً دفع أسعار التذاكر من خلال مسح بطاقاتهم الائتمانية، والتخلص من عملية إدخال تفاصيل جواز السفر ومعلومات الدفع يدوياً.

تتيح عملية الحجز السهلة للضيوف مقارنة الخيارات المتعددة لأسعار التذاكر وترقية الدرجات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا