• السبت 29 صفر 1439هـ - 18 نوفمبر 2017م

أشادوا بمستوى التنظيم وجودة المرافق

«الأساتذة» يشعلون المنافسة في «بطولة الشارقة للجولف»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 18 مارس 2017

الشارقة (الاتحاد)

واصل أساتذة الجولف المحترفون، منافساتهم لليوم الثاني من بطولة الشارقة لأساتذة الجولف «سينيور جولف ماسترز»، المقامة برعاية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة وتنظيم هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير (شروق) بالتعاون مع الجولة الأوروبية لأساتذة الجولف، وذلك بنادي الشارقة للجولف والرماية.

وتُعد بطولة الشارقة لأساتذة الجولف التي انطلقت أمس الأول بشعار «حيث تعيش الأساطير»، خامس فعاليات منافسات الجولة الأوروبية لأساتذة الجولف الذين تجاوزوا الخمسين عاماً من عمرهم، والتي انطلقت في العام 1992، وتنظم إمارة الشارقة البطولة سنوياً حتى عام 2019.

ويشارك في البطولة 57 لاعباً ينتمون إلى 17 دولة، منهم 55 من المحترفين، واثنان من الهواة، يسعون جميعاً لإحراز اللقب، والفوز بجوائز البطولة التي تبلغ قيمتها 425 ألف دولار، ومن بين الأسماء الكبيرة المشاركة في البطولة، كل من رونان رافيرتي، وجوس ريفيرو، وبول برودهيرست، وباري لين، وماجنوس ألتيفي وهم من حملة الألقاب والنتائج الباهرة خلال كسيرتهم الرياضية.

ويأمل أسطورة الجولف، الإيرلندي رونان رافيرتي في تحقيق بداية قوية للعام 2017 من خلال مشاركته في بطولة الشارقة لأساتذة الجولف، ليضيف لقباً آخراً إلى ألقابه الأوروبية السبعة، وتأتي مشاركة رافيرتي، لترفع من درجة الحماس والترقب والمنافسة بين المشاركين.

وقال رافيرتي: «لعبت في مارس الماضي في بطولة الشارقة للمحترفين- الهواة التي عقدت على مدى يوم واحد بتنظيم من (شروق)، لذلك أنا على يقين من أنني سأستمتع بالبطولة الجارية، حيث يبدو الملعب المكون من تسع حفر رائعاً، خصوصاً مع مساحاته الخضراء المخادعة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا