• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

تتضمن تخفيضات تصل إلى 30% وتستهدف الأسواق المحلية والخليجية

فنادق أبوظبي تستعد للموسم الصيفي بعروض وحزم جاذبة للسياح

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 23 أبريل 2016

رشا طبيلة (أبوظبي)

تطلق فنادق في أبوظبي عروضاً جاذبة خاصة للموسم السياحي المقبل بهدف جذب الزوار من الأسواق المحلية والخليجية بشكل رئيسي، إضافة إلى الأسواق الخارجية، ويتوقع أن تخفض تلك العروض أسعار الغرف بنسب تصل إلى 30%، إضافة إلى تحقيق قيمة مضافة للنزلاء، بحسب عاملين في القطاع، وتبدأ تلك العروض شهر يونيو وتنتهي خلال سبتمبر المقبل.

وكانت الهيئة كشفت مؤخراً عن برنامج حافل من الفعاليات ضمن «موسم صيف أبوظبي 2016»، الذي يمتد خلال الفترة من 7 يوليو إلى 11 سبتمبر في مختلف أنحاء إمارة أبوظبي، ويوفر الموسم عروضاً ترويجية في الفنادق ومراكز التسوق ومناطق الجذب السياحي في الإمارة.

وقال أحمد شعبان مدير إدارة المبيعات الإقليمي لأبوظبي والعين في «روتانا»، إن المجموعة أطلقت عروضاً جاذبة للموسم الصيفي تبدأ من 5 يونيو المقبل وتستمر لغاية 3 من سبتمبر، حيث تخفض تلك العروض من الأسعار بنسبة 30%، مضيفاً بأن تلك العروض تسري على جميع النزلاء من غير أي شروط.

ولفت إلى أن الفندق يستهدف السوق المحلي والخليجي بشكل خاص خلال الموسم الصيفي، إضافة إلى الأسواق الأوروبية، متوقعاً أن يتم تحقيق نمو أفضل من العام الماضي.

وقال سايد طيون المدير الإقليمي للمبيعات والتسويق لمجموعة فنادق «إنتركونتيننتال»، إنه تم إطلاق عروض الصيف، والتي ستكون بين 7 يوليو وحتى 11 من سبتمبر، والتي تتضمن قيماً مضافة للنزيل، وخصومات على الغرف ومرافق مختلفة بالمنشأة، وذلك لجذب السياح في الموسم الصيفي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا