• الجمعة 05 ربيع الأول 1439هـ - 24 نوفمبر 2017م

شاطئ «ياس» يحتفل بإثارة الدراجات المائية

الملا يحتفظ بصدارة «الاستعراض» وسلمان بطلاً لـ«الواقف»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 18 مارس 2017

أبوظبي (الاتحاد)

تحت رعاية سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان، مستشار صاحب السمو رئيس الدولة، رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية، ومتابعة الشيخ محمد بن سلطان بن خليفة آل نهيان نائب رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي، شهدت الجولة السادسة وما قبل الختامية من بطولة الإمارات للدراجات المائية، والتي أقيمت أمس على شاطئ جزيرة ياس للمرة الأولى نجاحا منقطع النظير بعد التفوق الفني والجماهيري الذي حصدته البطولة التي تنتقل لهذه الوجهة الساحرة للمرة الأولى منذ بدء تنظيم هذه البطولة.

جاءت منافسات البطولة عبر فئاتها السبع لكي تقدم وجبة متكاملة من الإثارة والمتعة والتحدي لعشاق الرياضات البحرية ولمرتادي شاطئ ياس في نهاية الأسبوع، وكانت أولى فئات البطولة مع فئة جالس مبتدئين، والتي تمكن من خلالها القطري سلطان جبر الكواري من إحراز المركز الأول، في حين جاء في المركز الثاني حمد يوسف اللنجاوي، وحل ثالثاً الكويتي زيد إسماعيل الزيدي، وفي فئة واقف محدود، استمر سلمان يونس العوضي في تألقه بعد أن تمكن من إحراز المركز الأول، وحل في المركز الثاني، الكويتي سالم أيمن المطوع في حين حل في المركز الثالث، عبد الله عبد الرحمن الحمادي.

وفي فئة جالس ستوك، تمكن من حصد المركز الأول واللقب، القطري راشد إبراهيم المناعي وحل ثانياً السعودي هشام سامي بخش، وجاء ثالثا القطري بدر يوسف الزيني، أما في فئة واقف محترفين، فكان لقب المركز الأول من نصيب الفرنسي كامونت لودوفيك، وحل ثانياً مواطنه ستيفن دولياك، وجاء في المركز الثالث الكويتي يوسف العبد الرزاق.

وجاءت المنافسة القوية في فئة واقف ناشئين لكي يستمر من خلالها إبداع سلمان يونس العوضي بإحرازه المركز الأول، وحلول سلطان عيسى الحمادي في المركز الثاني، وإحراز عبد الله الحمادي المركز الثالث.

وفي فاصل مثير، أعطى للجماهير المتعة وروعة الاستعراض، جاء فاصل فئة الحركات الاستعراضية لكي يكون فاصلاً مثيراً عبر المنافسة استمتع به كل الحضور، حيث تمكن راشد الملا من تحقيق المركز الأول، وحل القطري فهد الهاملي في المركز الثاني، وجاء مواطنه صالح بو العينين في المركز الثالث.

وكان ختام الفئات مع فئة جالس محترفين، والتي حقق من خلالها المركز الأول الكويتي يوسف العبد الرزاق في حين حل في المركز الثاني القطري وليد محمد الشرشني، وجاء ثالثاً محمد ناصر المنصوري.

كرم الفائزين في الختام، كل من حريز المر رئيس اتحاد الرياضات البحرية، وسالم الرميثي مدير عام النادي، وناصر الظاهري مشرف السباق.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا