• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«مجلس الداخلية» يدعو لتعزيز روح المواطنة الإيجابية

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 23 أبريل 2016

أبوظبي (الاتحاد)

تناول مجلس وزارة الداخلية الذي استضافه سالم محمد الراشدي في منزله في منطقة الوثبة في أبوظبي، «دور الآباء في منع انحراف الأبناء»، لافتاً إلى أهمية وجود الوالدين مع الأبناء لساعات طويلة خلال اليوم، حيث يلعب وجودهم الدائم دوراً جوهرياً وأساسياً في حماية الأبناء وتحصينهم ضد كل أشكال الانحراف.

وأقيم المجلس ضمن المجالس التي ينظمها مكتب ثقافة احترام القانون، بالتعاون مع إدارة الإعلام الأمني، في الإدارة العامة للإسناد الأمني في الأمانة العامة لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، وأداره الإعلامي طلال الهنداسي من شركة أبوظبي للإعلام.

وأوصى المجلس، الآباء بضرورة مصادقة أبنائهم وتعميق لغة الحوار الهادئ معهم وأهمية الاستماع لآرائهم وأفكارهم، ومناقشتهم في أجواء تسودها الروح الأسرية الحميمة، حتى لا يكونوا فريسة سهلة لرفقاء السوء.

وطالب بتعزيز روح المواطنة الإيجابية لديهم وتربيتهم على حب الوطن، وثقافتهم التراثية وتذكيرهم بعاداتهم وتقاليدهم وتعاليم دينهم الإسلامي الحنيف، وحثهم أن يتحلوا دوماً بالأخلاق الحميدة، والعمل على تنمية مهاراتهم وهوايتهم ليشغلوا أوقات فراغهم، بما يفيدهم ويحميهم من الانحراف.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض