• الأحد 09 جمادى الآخرة 1439هـ - 25 فبراير 2018م

حل ضيفاً على «إذاعة ستار إف إم أبوظبي» بمناسبة يوم الحب

ملحم زين يشدو لكوكب الشرق ويطرب آذان المستمعين

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 16 فبراير 2013

فنان لبناني هادئ ومحبوب تابعناه خلال أيام وسهرات استوديو الفن، وكان جميع المحبين لعذوبة الصوت وقوة الأداء وصفائها يؤكدون أن ملحم سينتزع تاج الطرب الذهبي بين المتنافسين الشباب في تلك السهرات، ورغم أنه لم يحصد المركز الأول، إلا أن الفنان الواعد لم يكن منزعجا لأنه واثق من موهبته وحريصا على رعايتها وواصل السير في طريق الفن الصاعد خطوة بخطوة. وها هو ملحم اليوم بيننا في ضيافة أبوظبي، عروس العواصم العربية ودرة الخليج، حيث يشارك عشاق الغناء الأصيل أفراح يوم الحب ويعيد إلى الذكرة في سهرة واحدة أجمل ما في حكايات العشق والهوى، ليعيدنا إلى أيام شهرزاد وألف ليلة وليلة، عبر برنامج الساعة الخامسة «ستار إف إم بإذاعة أبوظبي»، حيث التقته «الاتحاد» في حوار سريع.

فاطمة عطفة (أبوظبي) - قبل أن يقدم الفنان زين حفلته في أحد فنادق أبوظبي، حل ضيفا على برنامج الساعة الخامسة «ستار إف إم إذاعة أبوظبي»، والذي يقدمه الإعلامي فاروق درزي ومن إخراج إيلي دابلة، حيث كان الفنان يجيب على أطروحات مقدم البرنامج ويرد على أسئلة المتصلين عبر البث الحي.

روائع أم كلثوم

وكانت بداية ملحم زين مع أغنية كوكب الشرق أم كلثوم «لسه فاكر»، وفي سؤال حول ما إذا كان يغني لهؤلاء الفنانين من عمالقة الطرب العربي، يؤكد ذلك قائلاً: «طبعا، أنا تربيت على هذا اللون، لكني لا أغني في الحفلات لعبد الوهاب مثلاً لأن ذلك غير مناسب، لكن بالنسبة لأم كلثوم فدائما أغني باقة من أغانيها الرائعة والجميلة مثل أنت عمري، لسه فاكر وغيرها. لأن فن أم كلثوم هو الملهم والمنبع الصافي، ومهما تنوعت الأغاني فهي تبقى على القمة دوماً».

وأشار الفنان إلى ما يشغله من أغان جديدة يحضرها لمحبي فنه موضحاً: «المشكلة أن الأغنية الفردية تضيع في السوق وتختفي بعد فترة، لذلك أعمل على إعداد ألبوم يضم حوالي عشر أغنيات، ويمكن أن أشتغل عليه بهدوء حتى ننتهي من إنجازه على أحسن وجه». ولم يشأ زين أن يفصح عن الأغاني التي سيتضمنها هذا الألبوم.

الغزالي والصافي ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا