• الاثنين 27 رجب 1438هـ - 24 أبريل 2017م

ختامها مسك برصيد 15 ميدالية

دراجات الإمارات تتوج بلقب «خليجية الطريق»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 18 مارس 2017

محمود شلبي (الدوحة)

اختتم منتخب كبار الدراجات مشاركة دراجات الإمارات في بطولة مجلس التعاون للطريق التي أقيمت بالدوحة بالفوز بجدارة بالمركز الأول لسباق الفردي العام، الذي أقيم أمس في ختام البطولة لمسافة 117 كم، والذي حققه النجم المتألق ماجد عبد الرحيم البلوشي بزمن 10: 48: 2 ساعة، بعد أداء متميز ورائع، وجاء الدراج القطري موسى خلفان في المركز الثاني والدراج الكويتي عبد الهادي العجمي في المركز الثالث.

وأدى منتخب الكبار السباق باحترافية بقيادة قائد المنتخب يوسف ميرزا ونجح نجومه أحمد المنصوري وجابر المنصوري ومحمد المنصوري وماجد البلوشي وناصر سيف المعمري في التناوب على الصدارة التي دانت في النهاية لماجد البلوشي، ووضح من خلال مسافة السباق ودوراته الأخيرة مدى تقدم نجوم الإمارات وظهورهم بمستوى فني متطور وتعاملهم مع السباق بتكتيك فني متميز أعده المدرب مهدي عزيز ونفذه نجوم المنتخب بقيادة ميرزا باقتدار وبرؤية فنية تتناسب مع قدراتهم الفنية العالية، ما أتاح لهم الفوز ببطولة السباق ولقب البطولة عن جدارة واستحقاق.

وتواصل التفوق في الترتيب الفرقي للسباق، حيث منحت سيطرة نجومنا ودخولهم معاً لخط النهاية صدارة الترتيب الفرقي بزمن إجمالي قدره 50: 25: 8 ساعة والفوز بالميدالية الذهبية العاشرة في البطولة، وجاء المنتخب البحريني وصيفاً ونال الميدالية الفضية، فيما نال المنتخب الكويتي الميدالية البرونزية.

وفي ختام السباق وبعد إعلان نتائجه الفردية والفرقية قام الدكتور محمد بن جهام الكواري رئيس الاتحاد القطري يرافقه شبر الوداعي أمين عام اللجنة التنظيمية، وجمال الكواري أمين عام الاتحاد القطري وعبد الكريم الزرعوني رئيس اللجنة الفنية المدير المالي باتحاد الدراجات وعلي سعيد الوالي مستشار الاتحاد بتقليد الفائزين بالميداليات الذهبية والفضية والبرونزية وتسليم كأس البطولة لنجم الإمارات المتألق ماجد البلوشي.

عقب التتويج احتفل منتخبنا للكبار والجهاز الفني والإداري الذي يضم المدرب مهدي عزيز ومساعده شريف عبد الله والإداري المتميز معاذ المنصوري بالإنجاز المشرف وبلقب البطولة وشارك في الاحتفالية عبد الكريم الزرعوني رئيس اللجنة الفنية، الذي حضر للدوحة صباح أمس لمتابعة السباق الأخير في البطولة وعلي سعيد الوالي مستشار الاتحاد. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا