• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

7 سنوت وإبعاد لقاتل صديقه

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 23 أبريل 2016

دبي (الاتحاد)

أيدت محكمة الاستئناف في دبي، عقوبة بالسجن 7 سنوات والإبعاد بحق هندي، قتل زميله في السكن بعد نشوب خلاف بينهما على إشغال وإطفاء إضاءة الغرفة التي يقطنان بها.

وكانت التحقيقات، أظهرت أن المدان طعن المغدور بوساطة سكين تناولها من على طاولة الغرفة ليفارق الحياة، عقب دقائق من الاعتداء عليه وقبل وصول سيارات الإسعاف.

وقال شرطي في «تحريات دبي»: إنه تتبع مستعيناً بمصباح كهربائي آثار الدماء خلف السكن الذي وقعت فيه الجريمة حتى وصل إلى مكان فيه أشجار، وشاهد المدان يقف وحده وآثار دم على رقبته، ومصاباً في رأسه وتنتابه حالة من الارتباك والخوف، مبيناً أنه حاول الهرب، لكنه لم يتمكن فأحضره إلى داخل السكن وتحفظ عليه في داخل دورية الشرطة.

وفي قضية أخرى، تنظر محكمة الجنايات في دبي الثلاثاء المقبل، قضية اعتداء أسفرت عن إصابة المجني عليه بنوبات صرع وعاهة مستديمة قدر العجز فيها بنسبة 80%.

وحسب التحقيقات، اتهمت النيابة العامة قبل يومين، بريطانياً بالاعتداء، وهو مخمور على موظف خليجي في العقد الثالث من عمره بسبب خلاف على دخول حفل عيد ميلاد صديق المجني عليه، وأنكر المتهم عند مثوله أمام محكمة الجنايات ما تم إسناده إليه، بيد أن النيابة العامة تمسكت بما ورد في لائحة اتهامها، مبينة أنه سدد لرأس المجني عليه ضربة بطفاية حريق، نجم عنها إصابته بعاهة مستديمة.

وأفاد المجني عليه في تحقيقات النيابة العامة، بأنه لبى دعوة لحضور حفلة عيد ميلاد أحد أصدقائه، هو وعدد من رفاقه، بيد أن المتهم رفض دخولهم، إلا في حالة قيامه بدفع بدل مالي عن مرافقيه، فحدثت بينهما مشادة كلامية نجم عنها قيام المجني عليه برمي محفظته باتجاه المتهم ليستوفي ما يشاء من الأموال مقابل دخول الجميع، مبيناً أنه فقد الوعي، حينما هاجمه المتهم، ولم يستفق إلا داخل سيارة صديقه.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض