• الأحـد 26 رجب 1438هـ - 23 أبريل 2017م
  10:06    ماكرون ولوبن يتأهلان للجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية الفرنسية     

«خليجية المرأة».. وداعاً الدوحة ونلتقي في الكويت

نورة السويدي: دعم «أم الإمارات» يعزز النجاحات

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 18 مارس 2017

شذى محمد (الدوحة)

أشادت نورة السويدي، مديرة الاتحاد النسائي العام، رئيسة لجنة رياضة المرأة رئيسة وفدنا في دورة الخليج لرياضة المرأة الخامسة، بحصاد منتخباتنا في الدورة.

وقالت: رؤية سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، رئيسة الاتحاد النسائي العام، الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة «أم الإمارات» بشكل عام، والرياضية بشكل خاص، جعلت شخصية الرياضية الإماراتية متمكنة وطموحة تنافس لتعكس صورة مشرفة، وهي القادرة على الإبداع وخوض التحدي في كل المجالات بتميز ورفع علم الدولة.

وأضافت: الوفد المشارك في الدورة حظي باهتمام ومتابعة سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك «أم الإمارات»، وبمباركة سموها لحصاد بنات الإمارات من الميداليات، مبينة أن سموها كانت على اتصال يومي مع الوفد للاطلاع على احتياجاته ومتابعته، وللاطمئنان عليه، مشيرة إلى أن هذا الأمر ليس غريباً على سموها، وهي دائما تعطي كل العناية والتقدير والأولوية لرياضة المرأة.

وثمّنت السويدي جهود منى الشامسي مديرة الوفد التي عكست تطور بنات الإمارات إداريا وقدرتهن على التمثيل المتميز للدولة.

وأعربت السويدي عن سعادتها بمستوى الفتيات المشاركات، ونجاحهن في حصد 32 ميدالية في الدورة الخامسة، ما يفوق حصاد الدورة الرابعة بـ 23 ميدالية، وقالت: فيهن الخير ما دامت «أم الإمارات» هي الداعم الأول لهن. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا