• الثلاثاء 28 ذي الحجة 1438هـ - 19 سبتمبر 2017م
  07:00     ترامب: الاتفاق النووي مع إيران هو مصدر "إحراج"        07:01     ترامب يتوعد أمام الأمم المتحدة بسحق "الإرهاب الإسلامي المتطرف"        07:02    ترامب: حان الوقت لفضح الدول التي تدعم جماعات مثل القاعدة وحزب الله        07:02     ترامب: زعيم كوريا الشمالية يقوم بـ"مهمة انتحارية"        07:03    ترامب: سنوقف "الإرهاب الإسلامي الأصولي" لأننا لا نستطيع السماح له بتدمير العالم بأسره        07:06    ترامب يقول إنه يدعم إعادة توطين اللاجئين في أٌقرب مكان من بلادهم    

18 جواداً تتنافس على ألقاب «دولية دبي للجواد العربي»

«عجايب» و«شلال» و«فلامنكا» تخطف الأضواء

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 18 مارس 2017

رضا سليم (دبي)

يسدل الستار مساء اليوم على منافسات النسخة الـ14 لبطولة دبي الدولية للجواد العربي التي تقام بمشاركة 289 جواداً من بينها 11 بطلاً عالمياً، تتنافس على جوائز مالية تقدر بـ4 ملايين دولار، كما تختتم فعاليات معرض دبي الدولي للخيل في نسخته الـ13 بقاعتي زعبيل 5 و6 في مركز دبي التجاري العالمي.

وتدخل البطولة الدولية المرحلة الأخير بتأهل 18 جواداً، للمنافسة على ألقاب 6 فئات هي المهور بعمر سنة والأمهر بعمر سنة والمهرات والمهور ثم الأفراس وتختتم ببطولة الفحول.

حضر منافسات اليوم الثاني من البطولة أمس، سمو الشيخة مريم بنت محمد بن راشد آل مكتوم، ومعالي محمد القرقاوي وزير شؤون مجلس الوزراء والمستقبل، والشيخ محمد بن سعود القاسمي رئيس دائرة المالية المركزية بالشارقة، والشيخ عبدالله بن ماجد القاسمي رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة للفروسية والسباق، والأمير عبدالعزيز بن أحمد بن عبد العزيز آل سعود، والدكتور غانم الهاجري الأمين العام لاتحاد الفروسية، وسلطان اليحيائي المدير العام لنادي الشارقة للفروسية، ومحمد التوحيدي مدير مربط دبي.

وسجلت المرابط الإماراتية حضوراً مميزاً على مدار اليومين، خاصة مربط دبي الذي ظهر بمستوى جيد في العديد من الفئات بالأشواط التمهيدية أمس.

واعتلت المهرة «ميار الرابعة» لمربط المعود صدارة الشوط الثالث المخصص للمهرات بعمر سنتين القسم «أ» مسجلة 91.90 نقطة، وحلت بالمركز الثاني «أرياء البيداء» لأحمد التلاوي محققة 91.90 بفارق عنق عن صاحبة المركز الأول، وحلت «إتش دي إم ماريا بال» لمربط عجمان في المركز الثالث محققة نفس الرصيد وبفارق عنق عن المركز الثاني. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا