• الثلاثاء 05 شوال 1439هـ - 19 يونيو 2018م

استضافتها «اقتصادية رأس الخيمة» خلال معرض المأكولات

«القافلة الوردية» تستقبل 114 سيدة في رأس الخيمة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 05 مارس 2018

هدى الطنيجي (رأس الخيمة)

استقبلت القافلة الوردية 114 سيدة، وذلك خلال الفعاليات المصاحبة لمعرض المأكولات المنظم من قبل دائرة التنمية الاقتصادية في رأس الخيمة على كورنيش القواسم.

وقال فيصل الشحي مدير مكتب تطوير ودعم الأعمال في دائرة التنمية الاقتصادية برأس الخيمة، إن المعرض الذي انطلق يوم أمس الأول بحضور الشيخ محمد بن كايد القاسمي رئيس الدائرة، جاء بمشاركة 26 صاحب مشروع من رخص الغد المخصصة للمواطنين لدعمهم في المضي بالمشاريع المختلفة، قدم تشكيلة متنوعة من المحال التجارية المخصصة في المأكولات المختلفة المعدة من قبل أصحابها.

وأشار إلى أن المعرض يعد باكورة الأنشطة التحفيزية والداعمة التي تقدمها الدائرة لأصحاب رخص الغد في هذا العام، والذي يمتد لمدة 12 يوماً، ويأتي ضمن الخطط التشغيلية لإدارة تطوير الأعمال في الدائر التي تهدف لإبراز إمكانيات وقدرات أصحاب هذه الرخص والعمل على تطوير عملهم.

وذكر أن الإدارة تحرص على دعم وإبراز أصحاب رخص الغد من خلال تنظيم هذه المعارض والمهرجانات للتسويق عن منتجاتهم، مشيراً إلى أن رخص الغد تتميز بانها قليلة التكاليف وذات إجراءات بسيطة ويمكن استخراجها باليوم نفسه والتي تمنح للمواطن صاحب المشروع التجاري لمدة 3 سنوات.

وأشار إلى أنه من ضمن فعاليات المعرض استضافة القافلة الوردية وذلك لرفع الوعي لدى الإناث والذكور وإقامة الفحص الدوري والمبكر عن سرطان الثدي، حيث استقبلت القافلة 114 سيدة، إلى جانب تنظيم عدد من الأنشطة والفحوص والمحاضرات التوعوية الموجهة للمشاركين في أروقة المعرض، ذاكراً أن القافلة سيستمر تواجدها طوال أيام المعرض. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا