• الخميس 24 جمادى الآخرة 1438هـ - 23 مارس 2017م

قمة تشيلسي في تحدي ستوك سيتي

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 18 مارس 2017

لندن (د ب أ)

يحل اليوم تشيلسي ضيفاً على ستوك سيتي بالمرحلة الـ 29 من البطولة، في مباراة بالغة الأهمية لمتصدر الدوري الذي يرغب في تأكيد صدارته وفرصه في الفوز باللقب من خلال الحفاظ على فارق النقاط مع منافسيه.

وقال جون والترز مهاجم ستوك سيتي، على موقع النادي بالإنترنت: أمامنا مباراة أخرى تمثل تحدياً حقيقياً، حيث نواجه تشيلسي. ونتمنى أن نحرز النقاط الثلاث للمباراة. هذا هو الهدف.

ويحل أرسنال ضيفاً على وست بروميتش ألبيون، في افتتاح مباريات المرحلة، فيما يحل مانشستر يونايتد ضيفاً على ميدلسبروه لتكون المباراة الخامسة له في غضون 15 يوماً فحسب.

وأقال ميدلسبروه مديره الفني إيتور كارانكا، بعدما فشل الفريق في تحقيق الفوز لعشر مباريات متتالية ليحتل المركز التاسع عشر قبل الأخير برصيد 22 نقطة وبفارق ثلاث نقاط عن المراكز خارج منطقة المهددين بالهبوط.

ويتطلع ليستر سيتي حامل اللقب إلى مواصلة صحوته وتحقيق الفوز الثالث على التوالي في الدوري منذ تولى كريج شكسبير منصب المدير الفني للفريق.

ويحل ليستر ضيفاً على وستهام اليوم بعدما ضمن التأهل لدور الثمانية في بطولة دوري أبطال أوروبا، التي يخوضها هذا الموسم للمرة الأولى في تاريخه.

وفي بقية مباريات المرحلة، يلتقي كريستال بالاس مع واتفورد، وإيفرتون مع هال سيتي، وسندرلاند مع بيرنلي، وبورنموث مع سوانسي سيتي اليوم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا