• السبت 28 شوال 1438هـ - 22 يوليو 2017م

عقده ينتهي أواخر الموسم

ماهر جاسم: لسنا فريق «عواجيز» والنتائج تؤكد قوة «الإعصار»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 18 مارس 2017

سامي عبدالعظيم (رأس الخيمة)

أثبت ماهر جاسم، أنه من أهم الصفقات في صفوف حتا، وذلك بعد تألقه اللافت هذا الموسم، حيث كان من الأسباب المؤثرة في النتائج الإيجابية التي حققها الفريق في مباريات عدة قادته إلى تجاوز كل التوقعات، رغم أن الفريق الحتاوي لم يكن في دائرة الترشيحات، لتخطي الظروف الصعبة التي قد يواجهها في الدوري، بعد صعوده الموسم الماضي من دوري الدرجة الأولى.

وحصد اللاعب ماهر جاسم ثمار تألقه اللافت مع حتا، ولفت الأنظار إليه سريعاً، حيث تسعى عدة أندية عدة للحصول على خدماته، خصوصاً أن عقده مع الوصل ينتهي بنهاية الموسم الجاري، وهي الفترة المحددة لنهاية إعارته إلى صفوف حتا، ليكون مصيره مفتوحاً أمام جميع الاحتمالات، رغم أنه يفضل الاستمرار مع «الإعصار».

وأكثر ما يشد الانتباه للاعب ماهر جاسم هو عزيمته القوية، التي منحته فرصة تجاوز الظروف التي تعرض لها بعد الإصابة التي طالته في معسكر ألمانيا، وابتعاده عن صفوف الفريق مطلع الموسم الجاري، حيث نجح في استعادة الثقة والجاهزية من خلال مشاركته مع فريق 21 سنة، قبل أن يحتل مكانه ضمن التشكيلة الأساسية بكل جدارة.

استهل ماهر جاسم حديثه بالتأكيد على رغبته في الاستمرار مع الفريق الحتاوي في الموسم المقبل، في ظل حالة الارتياح الكبيرة التي يشعر بها، والتقدير الذي قوبل به من الجهازين الفني والإداري، إلى جانب الأجواء الممتازة التي هيأتها الإدارة للاعبين على نحو منحهم فرصة لتحقيق النتائج الإيجابية، رغم البداية غير الجيدة في كأس الخليج العربي، مشيراً إلى أنه حصل على 4 عروض من أندية عدة في دوري الخليج العربي، تطلب التعاقد معه، حيث إن عقده مع الوصل ينتهي بنهاية الإعارة إلى حتا الموسم الجاري، وقال إنه في حال قررت إدارة حتا ضرورة وجوده مع الفريق، فإنه سينحاز لهذه الرغبة لمتابعة مشوار التحدي مع الفريق في الموسم الجديد.

وأضاف، «أشعر أنني يمكن أن أحقق الإضافة المطلوبة في مسيرتي المهنية مع الفريق الحتاوي، لأن كل المعطيات التي تحفز على النجاح موجودة في النادي، وهذا ما دفعنا لتحقيق نتائج جيدة في الموسم الجاري، رغم أن التحدي كان كبيراً، لكن بفضل الإرادة القوية والإصرار الرائع من اللاعبين والتعاون الإيجابي مع الجهازين الفني والإداري، نجحنا في تخطي الصعاب بالروح العالية، ونتطلع إلى الأفضل في المرحلة المقبلة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا