• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

معرض «تقنية أبوظبي» يعرض 600 فرصة عمل

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 23 أبريل 2016

إبراهيم سليم (أبوظبي)

شارك أكثر من 2400 طالب من مختلف التخصصات، في معرض التوظيف 2016، الذي أقيم في كلية أبوظبي التقنية للطلاب مؤخراً، حيث تعرفوا إلى العديد من مؤسسات العمل التي قدمت أكثر من 600 وظيفية وفرصة تدريب للطلاب في شتى المجالات الهندسية وإدارة الأعمال والمالية وتقنية المعلومات والعلوم الصحية والاتصال والإعلام.

وافتتح فعاليات المعرض الدكتور عادل العامري نائب مدير مجمع كليات التقنية العليا للاستراتيجية والاتصال، في حضور المهندس عبد الرحمن الجحوشي مدير كلية أبوظبي للطلاب، والدكتور معن عودة، مدير العمليات الأكاديمية في الكلية، وعدد من المسؤولين فيها وأعضاء الهيئة التدريسية إضافة إلى ممثلي مختلف مؤسسات العمل.

وعقب جولة في المعرض، ذكر الدكتور عادل العامري، أن معرض التوظيف يمثل فعالية سنوية هامة للكلية، كونها تعكس الشراكة الفاعلة مع مؤسسات العمل المختلفة خاصة على مستوى الإمارة، وأن الطلبة يتفاعلون معها بشكل كبير لأنها تقدم لهم معلومات واضحة وواقعية حول سوق العمل ومتطلباته وفرص التوظيف والتدريب المتاحة وفقا لتخصصاتهم وميولهم، كما تعطيهم فرصة التواصل المباشر مع أصحاب الأعمال وتعريفهم بمهارات الطلبة وقدراتهم. مثمنا التنظيم المميز للمعرض وحجم الحضور الطلابي الكبير.

وذكر المهندس عبدالرحمن الجحوشي مدير كلية أبوظبي للطلاب، أن الكلية تحرص على استقطاب كبرى مؤسسات العمل خاصة على مستوى إمارة أبوظبي للمشاركة في معرض التوظيف 2016، في إطار العلاقات والشراكات الدائمة معهم، حرصاً على تعريفهم عن قرب بالتخصصات المطروحة في الكلية والمهارات العلمية والتطبيقية التي يتمتع بها طلاب الكلية، خاصة على مستوى تخصصات الهندسة وعلوم الكمبيوتر وإدارة الأعمال والطيران وغيرها، مشيراً إلى حرص المؤسسات على استقطاب طلبة الكلية بشكل سنوي للتدريب العملي إضافة إلى استقطاب الخريجين وتوظيفهم.

وأضاف الجحوشي أن أكثر من 2400 طالب تفاعلوا مع المعرض وتعرفوا إلى فرص التوظيف المتنوعة وكذلك التدريب التي توفرها لهم قطاعات العمل المشاركة، كما أتيح لهم المجال لطرح أسئلتهم واستفساراتهم على ممثلي جهات العمل حول متطلبات التوظيف والتدريب.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض