• الجمعة 05 ربيع الأول 1439هـ - 24 نوفمبر 2017م
  07:04    التلفزيون المصري: 235 شهيد في الهجوم الإرهابي على مسجد بسيناء    

تعثر المفاوضات بين «الفرسان» و«عمبر»

وليد حسين: الفوز بكأس الخليج العربي دافع قوي في «الآسيوية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 18 مارس 2017

وليد فاروق (دبي)

أكد وليد حسين، لاعب وسط الأهلي، أنه على الرغم من الصعوبات التي تنتظر استعدادات فريقه لخوض نهائي بطولة كأس الخليج العربي، أمام الشباب في الأول من أبريل المقبل، فإن جميع اللاعبين لديهم تصميم على الفوز بلقب البطولة، وتتويج جهودهم باللقب، وتحفيز «الفرسان» لمواصلة المشوار والتحدي، سواء في مسابقة دوري الخليج العربي، أو بطولة دوري أبطال آسيا.

ويستأنف الأهلي تدريباته اليوم، بعد فترة راحة لمدة 4 أيام منحها الجهاز الفني للاعبين، وذلك عقب مباراة الفريق الأخيرة أمام التعاون في بطولة دوري أبطال آسيا يوم الاثنين الماضي، والتي تعادل فيها الفريق سلبياً مع ضيفه.

ويستعد «الفرسان» لنهائي بطولة كأس الخليج العربي، في ظل غياب عدد كبير من اللاعبين الأساسيين لظروف انضمامهم إلى صفوف منتخبينا الوطني الأول والأولمبي، حيث يبلغ عددهم 9 لاعبين ما بين 7 في صفوف الأول، ولاعبين في الأولمبي، إضافة إلى لاعبين مصابين هما أحمد خليل وماجد حسن.

واعترف وليد حسين أن ظروف الإعداد للمباراة النهائية ستكون صعبة على الفريق والجهاز الفني، نظراً لغياب معظم اللاعبين الأساسيين، وبالتالي فإن أي تحضيرات فنية لن تكون ذات تأثير كبير، خاصة في ظل قلة عدد اللاعبين الذين سيخضعون لبرنامج الإعداد لنهائي الكأس، وهو مأزق كبير للجهاز الفني، لكن الفريق قادر على التغلب على أي صعوبات بالعزيمة والإصرار.

واستطرد لاعب وسط الأهلي أن هذا لا يمنع أن هناك بعض الإيجابيات، وهي تجهيز اللاعبين المصابين، وتحديداً المحترفين الأجانب، حيث كان البرازيلي إيفرتون ريبيرو يعاني من إصابة في يده قبل أن يتعرض لإصابة جديدة في العضلة الضامة خلال مباراة التعاون السعودي في دوري أبطال آسيا، لكنه تحامل على نفسه وأكمل اللقاء نظراً لحاجة الفريق لجهوده، ونفس الأمر بالنسبة لأسامواه جيان. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا