• الثلاثاء 08 شعبان 1439هـ - 24 أبريل 2018م

للتعريف بشركات البرنامج الجديدة

«موارد الشارقة» تنظم معرضاً للترويج لـ «وفر»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 05 مارس 2018

الشارقة (الاتحاد)

تستمر دائرة الموارد البشرية بالشارقة، متمثلة ببرنامج خصومات موظفي حكومة الشارقة «وفر» بالترويج عن الشركات الجديدة المنضمة للبرنامج، حيث نظم « وفر « صباح أمس معرضا له في هيئة البيئة والمحميات الطبيعية بالتعاون مع عدد من الشركات المساهمة، ضمت وكالات الريس للسفريات والبواخر، الزين لتنظيم المعارض والفعاليات، مافين سبا، مستشفى الزهراء، حلول النظم الأمنية المتكاملة، مركز الجابر للنظارات، شركة ليبرتي للسيارات (كاديلاك)، مركز الدليل الطبي، ومستشفيات ومراكز ميدكير الطبية.

تأتي هذه الفعالية ضمن عدد من المعارض التي نظمتها الدائرة الشهر الماضي والتي سيتم تنظيمها لدوائر وهيئات حكومة الشارقة في شهر مارس الحالي، لتعريف موظفي الحكومة على الجهات الجديدة المنضمة في برنامج وفر، وذلك بقصد تعريف الموظفين بمدى استفادتهم من برنامج وفر، وما يوفره لهم البرنامج من خصومات تعود عليهم بالفائدة والمنفعة وإمكانية اتباع سياسة الادخار في حياتهم.

وقد استعرضت الشركات عروضها وخدماتها المخصصة لموظفي الهيئة، وقدمت عروضا وهدايا للموظفين، وأوضحت لهم كيفية الاستفادة من العروض المقدمة والتي يستطيع أن يحصل عليها حاملو بطاقات عمل حكومة الشارقة وعائلاتهم.

وقالت جواهر سيف العود مدير إدارة الفعاليات والأنشطة المجتمعية ومدير برنامج وفر:«حرصت دائرة الموارد البشرية في « وفر « لتقديم الأفضل والمميز وتطبيق الجودة الشاملة ارتقاءً بمستوى الخدمات المقدمة لموظفي الحكومة، وذلك دعما للاقتصاد الوطني، بالحصول على خصومات ومميزات لجميع موظفي دوائر وهيئات حكومة الشارقة من خلال التعاون مع مؤسسات القطاع الخاص». يذكر أن برنامج وفر الترويجي يتضمن زيارة عدد من الجهات الحكومية بالشارقة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا