• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

كأس إنجلترا

إيداي يقود وست بروميتش لدور الثمانية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 15 فبراير 2015

لندن (رويترز)

أحرز المتألق براون إيداي هدفين ليقود فريقه وست بروميتش ألبيون للفوز 4-صفر على وستهام يونايتد والتأهل لدور الثمانية في كأس الاتحاد الانجليزي لكرة القدم أمس. وبكل سهولة أحرز إيداي الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 20 بعد تلقيه تمريرة متقنة من زميله كريج دوسون قبل أن يضيف جيمس موريسون الهدف الثاني من كرة قوية رائعة سددها من مسافة بعيدة قبل نهاية الشوط الأول.

واستمر تفوق وست بروميتش في الشوط الثاني وأضاف إيداي هدفه الشخصي الثاني والثالث لفريقه في الدقيقة 57، وأكمل سايدو براهينو الرباعية بعد طرد لاعب وستهام البديل مورجان إمالفيتانو بسبب خشونته إزاء كريس برانت لاعب وست بروميتش.

وقال إيداي بعد الفوز: «الآن أنا سعيد من أجل الفريق ومن أجلي بعد إحراز هذين الهدفين.. كما ترون كنا الأفضل خلال المباراة من حارس المرمى إلى خط الهجوم». وأضاف ايداي قوله لشبكة بي.تي الرياضية: «أنا سعيد للغاية هنا ومن ثم فإنه لابد لي من الاستمرار في العمل الجاد، وعلينا الاستمتاع بكل مباراة، وإذا ما واصلنا العمل بهذا الشكل فإننا سنحقق تقدماً كبيراً جداً».

ويحتل وست بروميتش المركز الرابع عشر في الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 26 نقطة، فيما يأتي ويستهام في المركز الثامن برصيد 38 نقطة. ويستكمل الدور ثمن النهائي اليوم بلقاءات أرسنال مع ميدلزبره (أولى)، وأستون فيلا مع ليستر سيتي، وبرادفورد سيتي (ثانية) مع سندرلاند، قبل أن يختتم غداً بلقاء بريستون مع مانشستر يونايتد.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا