• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

إسبانيا - برشلونة يستقبل ليفانتي اليوم

سوسييداد يعود بنقطة ثمينة من ألميريا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 15 فبراير 2015

مدريد (د ب أ)

حرم ريال سوسييداد مضيفه ألميريا من تحقيق فوزه الثالث على التوالي في الدوري الإسباني لكرة القدم وانتزع تعادلاً ثميناً 2-2 معه أمس الأول في افتتاح مباريات المرحلة الثالثة والعشرين من المسابقة. ورفع سوسييداد رصيده إلى 24 نقطة ليتقدم إلى المركز الحادي عشر، رغم أنه التعادل الثاني على التوالي للفريق، كما لم ينجح في تحقيق الفوز للمباراة الثالثة على التوالي. ورفع ألميريا رصيده إلى 23 نقطة ليتقدم إلى المركز الخامس عشر، علماً بأنه التعادل الأول للفريق بعد انتصارين متتاليين.

وكان ألميريا البادئ بالتسجيل، حيث تقدم بهدف سجله خوسيه أنطونيو جارسيا من ضربة جزاء في الدقيقة الخامسة، وتعادل إيمانول أجيرتشي لسوسييداد في الدقيقة 27. وعاد تومير هيميد للتقدم لألميريا بهدف سجله في الدقيقة 40، ولكن سوسييداد تعادل في الشوط الثاني بهدف سجله سيرخيو كاناليس في الدقيقة 48.

وفي مباريات اليوم، يستقبل برشلونة الثاني فريق ليفانتي الثامن عشر على ملعب «كامب نو»، منتشياً من فترة رائعة يعيشها، كان آخرها الفوز على فياريال 3-1 في ذهاب نصف نهائي الكأس الأربعاء. ويعيش الفريق الكاتالوني مرحلة جيدة مذ ظهرت عليه بوادر أزمة جراء مناوشات داخلية بين المدرب لويس أنريكي والنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بعد الخسارة أمام ريال سوسييداد في الدوري المحلي مطلع العام الجاري، بالإضافة إلى مشكلات إدارية جراء تهم التهرب الضريبي في صفقة استقدام المهاجم البرازيلي نيمار.

ودك لاعبو «بلوجرانا» شباك خصومهم 37 مرة في المباريات العشر الأخيرة التي حققوا فيها الفوز.

ويستعد أتلتيكو مدريد لرحلة سلتا فيجو العاشر اليوم أيضاً، منتشياً من انتصاراته الأربعة المتتالية، آخرها أمام ريال. وتحدث مهاجم الفريق الفرنسي أنطوان جريزمان عن الثقة في تشكيلة المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني: «لدينا سلسلة من المباريات المقبلة، ونشعر بارتياح كبير على أرض الملعب، نلعب بثقة ونتحسن في كل مباراة». وتابع: «على الصعيد الشخصي أحصل على فرصة اللعب وأسجل الأهداف، آمل أن استمر على هذا الإيقاع». ويستقبل فالنسيا الثالث والفائز 6 مرات في مبارياته الثماني الأخيرة، خيتافي الرابع عشر، وفي بقية المباريات يلعب اليوم رايو فايكانو مع فياريال، وغداً إيبار مع التشي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا