• الجمعة 08 شوال 1439هـ - 22 يونيو 2018م

بلدية الحمرية تكرم شركاءها الاستراتيجيين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 05 مارس 2018

الشارقة (الاتحاد)

نظمت بلدية الحمرية والمجلس البلدي لمنطقة الحمرية حفلاً لتكريم الشركاء الاستراتيجيين، ضم عدداً من الدوائر الحكومية والخاصة ممن ساهموا في إنجاح فعاليات البلدية خلال العام المنصرم والفترة الماضية.

حضر فعاليات الحفل الذي أقيم بمسرح نادي الحمرية الثقافي الرياضي كل من حميد بن سمحه الشامسي رئيس المجلس البلدي لمنطقة الحمرية، وأعضاء المجلس البلدي، ومبارك راشد الشامسي مدير بلدية الحمرية، وسعيد الشامسي مدير الديوان الأميري في الحمرية، وعدد من مسؤولي وموظفي الدوائر الحكومية بالحمرية والمؤسسات الخاصة الراعية للفعاليات والبرامج.

ورحب مبارك راشد الشامسي بالحضور، وأشاد بتعاون مختلف الجهات للمساهمة في تحقيق رؤى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى للاتحاد حاكم الشارقة، في تنمية التعاون لخدمة الأهالي والقاطنين في الحمرية بما يعزز من المشاريع والبرامج المختلفة والمتنوعة.

وأكد مبدأ الشراكة التي تؤمن به البلدية في تعاونها مع المؤسسات الحكومية والخاصة، مشيداً بمستوى التعاون المتميز بين كافة الجهات الحكومية والقطاع الخاص لإبراز الوجه الحضاري والإنجازات التي تحققت بإمارة الشارقة، لافتاً إلى حرص بلدية الحمرية على التعاون مع مختلف الجهات في كافة البرامج التي تخدم المجتمع. وقام كل من حميد بن سمحه الشامسي ومبارك راشد الشامسي بتكريم المؤسسات والدوائر من الشركاء الاستراتيجيين للبلدية من القطاعين الحكومي والخاص.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا