• الأحد 11 رمضان 1439هـ - 27 مايو 2018م

تنظمها كلية التقنية للطلاب في العين للسنة الثانية على التوالي

إطلاق الحملة الوطنية «وظف إماراتي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 15 فبراير 2013

فاطمة المطوع (العين) - نظمت كلية التقنية للطلاب بالعين صباح أمس الحملة الوطنية “وظف إماراتي”، التي تنظمها الكلية للسنة الثانية على التوالي تماشياً مع توجيهات القيادة الرشيدة بتوفير الوظائف الدائمة والمتميزة لمواطني دولة الإمارات.

وقال تيم سميث مدير كليات التقنية العليا بالعين، إن حملة “وظّف إماراتي” تهدف لزيادة وعي الطلاب بالفرص الوظيفية المتاحة ومساعدتهم في التخطيط لمستقبلهم الوظيفي.

كما تهدف الحملة لمساعدة جهات التوظيف في استقطاب ورعاية المواهب الإماراتية الشابة وتوفير الدعم والتدريب اللازمين لهم لتصبح محركا أساسيا لعجلة التنمية والبناء في الدولة، مؤكداً أن الحملة تشتمل على العديد من الفعاليات التي تساهم في توفير الفرص الوظيفية المناسبة للطلبة.

من جهتها، أكدت فاطمة العامري مشرفة شؤون الطلبة في كلية التقنية العليا بالعين أن حملة “وظّف إماراتي” يشارك فيها العديد من المؤسسات الحكومية والخاصة وذلك للمساهمة في توفير العمل المناسب للجميع، باعتبار أن عملية التوطين من اهم الأولويات الحكومية لتعزيز القوى العاملة الوطنية وتطوير ودعم الكفاءات الوطنية الشابة وإعداد قادة المستقبل.

وعبر الطلبة والطالبات عن شكرهم وامتنانهم للكلية لتنظيم مثل هذه الفعالية التي تعكس حرص كليات التقنية العليا على إتاحة الفرصة للطلبة للتعرف على الفرص الوظيفية المتاحة في العديد من المؤسسات الحكومية والخاصة، إضافة إلى اكتساب الخبرات والمهارات من خلال الأنشطة لمتعددة للحملة.

مشيدين بما تم تقديمه من تسهيلات وأنشطة فعالة ساهمت في إنجاح فعاليات الحملة الوطنية “وظف إماراتي”.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا