• الخميس 04 ربيع الأول 1439هـ - 23 نوفمبر 2017م

«اتش بي» توفر مجموعة حديثة من الأجهزة المكتبية

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 18 مارس 2017

دبي (الاتحاد)

أطلقت HP مجموعة جديدة من أجهزة الحاسوب المكتبية التجارية والأجهزة المتكاملة all-in-ones ضمن محفظتها من أجهزة الحاسوب الأكثر أماناً وسهولة في التحكم على مستوى العالم. وإضافة إلى ريادة الشركة في مجال القدرات الأمنية، تتميز أجهزة الحاسوب المكتبية والأجهزة المتكاملة HP Elite الجديدة بأداء قوي وتصاميم متعددة الاستخدامات ترتقي بمستوى أجهزة التكنولوجيا في الشركة، وتساعد في الوقت نفسه على تحصين أمن الأجهزة والبيانات وهويات الموظفين الرقمية.

وتشكّل أجهزة الحاسوب المكتبية والأجهزة المتكاملة (AiOs) نحو نصف أجهزة الحاسوب التجارية المباعة، لذا فهي تعد تكنولوجيا مهمة جداً بالنسبة للشركات والمؤسسات.

وقامت شركة HP بتصميم أجهزة HP EliteDesk 800 المكتبية وأجهزة HP EliteOne 800 AIO المتكاملة مع مجموعة من الميزات المبتكرة التي تعد الأولى من نوعها على صعيد الصناعة وبالنسبة لشركة HP، وتضم التالي:

يعتبر جهاز EliteOne 800 G3 All-in-One المتكامل الذي قامت الشركة بإعادة تصميمه حديثاً أول جهاز متكامل تجاري (AiO) مزود بكاميرا أمامية مزدوجة، وأول جهاز AiO تجاري مع شاشة مضادة للوهج تعمل باللمس، ما يجعل هذا الجهاز الخيار المثالي لاستقبال العملاء أو التعاون مع الآخرين بسهولة.

جهاز HP EliteDesk 800 G3 Tower الجديد كلياً هو الحاسوب المكتبي التجاري الأقوى في العالم، والأكثر قدرة على التعديل والتخصيص، وهو أول جهاز حاسوب تجاري معتمد للواقع الافتراضي، ما يجعله خياراً مثالياً للشركات الراغبة باقتناء تكنولوجيا تمكنها من اللحاق بمستجدات المستقبل وتوفير قدرات عالية ومتقدمة.

ويعد قرين هذا الجهاز الصغير الحجم HP EliteDesk 800 G3 Desktop Mini أصغر حاسوب مكتبي مخصص للشركات في العالم، وهو الأكثر متانة ضمن أجهزة الحاسوب المكتبية صغيرة الحجم ultra-small form factor المخصصة للشركات من HP، وهو مناسب للعملاء الذين يرغبون بإخفاء الحاسوب المكتبي أو تخصيص مساحة أقل للجهاز على المكتب.

يثبت جهاز HP EliteDesk 800 G3 Desktop Mini 65W أن مسألة حجم الجهاز لا تحد من قدراته، فهو بمثابة جهاز صغير الحجم مع قدرات خارقة ومتميزة لذا استحق لقب أصغر وأقوى حاسوب مكتبي من HP وهو يناسب العملاء الذين لا يمتلكون مساحة كافية للأجهزة، لكنهم في الوقت عينه يحتاجون إلى قدرات كبيرة تلبي مستويات الإنتاجية التي يتطلبونها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا