• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  05:39    وفاة مواطنة وإصابة زوجها وابنها في حريق برأس الخيمة     

حماد: مشاركة جيان أمام الفجيرة بيد زلاتكو

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 15 فبراير 2015

العين (الاتحاد)

أكد محمد عبيد حماد مشرف فريق العين عودة الغاني أسامواه جيان اليوم بعد انتهاء مشاركته مع منتخب «النجوم السوداء» في نهائيات أمم أفريقيا، لافتاً إلى أن مشاركته أمام الفجيرة في يد المدرب والجهاز الطبي، خاصة أنه شارك في نهائي البطولة الأفريقية وهو يعاني من الإصابة. كما عزا غياب محمد عبدالرحمن أمام عجمان بسبب إصابة طفيفة تعرض لها في مباراة الوصل وسيعود إلى التشكيلة الأساسية في مباراة الفجيرة.

وأوضح أن العين استحق النقاط الثلاث أمام عجمان، ولكن عليهم طي صفحة الفوز والتركيز على المواجهة المقبلة لضمان وجود الزعيم كمنافس قوي على اللقب، وقال إن العين سيضع جميع المباريات في دائرة اهتمامه بغض النظر عن وضعية أو ترتيب أي فريق قبل مواجهته، مؤكداً أن التركيز سيكون في أعلى درجاته لتحقيق الهدف، خاصة أن ظروف الدوري فرضت ضغط المباريات موضحاً أن لديهم عناصر متميزة وقد أثبت سعيد الكثيري أنه صفقة مهمة لخدمة الفريق.

وأشار حماد إلى أن العين على أعتاب المشاركة في دوري أبطال آسيا، وقال: «تصريحات الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد آل نهيان رئيس مجلس إدارة شركة العين لكرة القدم حول أهمية البطولة تؤكد ضرورة التركيز في جميع المباريات، وثقتنا كبيرة في ردة الفعل المطلوبة من اللاعبين أمام الشباب السعودي والمباريات التالية».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا