• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

«سيتي» و«البارسا».. معركة أوروبية بـ 6 أقدام أرجنتينية

ميسي: بالجينات.. أجويرو لا يعرف سوى لغة الانتصارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 15 فبراير 2015

محمد حامد (دبي)

فرضت المواجهة المرتقبة بين مان سيتي وبرشلونة في ذهاب دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، والتي تقام باستاد الاتحاد الأسبوع المقبل، نفسها مبكراً على الصحف البريطانية، وخاصة تلك التي تهتم بشؤون وأخبار مدينة مانشستر، فقد نقلت صحيفة «مانشستر إيفننج نيوز» المحلية الإنجليزية النص الكامل لمقدمة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، والتي كتبها لسيرة رفيق دربه في منتخب «التانجو» منذ مراحل الناشئين سيرخيو أجويرو.

ولن يكون ميسي وأجويرو فقط من العناصر الأرجنتينية في القمة الكروية المرتقبة بين سيتي والبارسا، فهي مواجهة أوروبية ولكنها بأقدام أرجنتينية، في ظل وجود ويلي كاباييرو، وبابلو زاباليتا، ومارتن ديميكليس، وسيرخيو أجويرو من سيتي، مقابل الثنائي ليونيل ميسي، وخافير ماسكيرانو، وجميعهم من العناصر الدولية التي دافعت عن قميص الأرجنتين «عدا كاباييرو».

ومن المتوقع أن ترتفع درجة الإثارة في المباراة بفضل عناصر «التانجو»، خاصة أن كل منهم على دراية تامة بطريقة أداء الآخر، ومن المرجح أن يقوم ماسكيرانو مثلاً بدور دفاعي للحد من خطورة أجويرو، كما أن زاباليتا وغيره من العناصر الدفاعية لمان سيتي سيكون من بين مهامهم الوقوف في وجه ميسي، ويبلغ عدد نجوم الكرة الأرجنتينية 6 في قوائم سيتي وبرشلونة، ومن المتوقع أن يشارك منهم 5 نجوم على الأقل في موقعة الاتحاد المرتقبة.

غزل «ليو»

بدروها نشرت صحيفة «مانشستر إيفننج نيوز» مقدمة ميسي عن أجويرو في السيرة الذاتية للأخير «ولد ليسطع نجمه»، حيث قال نجم البارسا في هذه المقدمة: «أتذكر على وجه الدقة المرة الأولى التي شاهدت فيها أجويرو، لم أكن أعلم من هو، ولا أعرف اسمه، كنت في مديني روزاريو، وقررت مشاهدة مباراة إندبندنتني وسان لورينزو، لا أتذكر شيئاً عن المباراة، كل ما يعلق بذاكرتي هو أجويرو الذي كان يبدأ أولى خطواته في عالم كرة القدم، أدركت أنه في مثل عمري». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا