• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

22 لاعباً في قائمة «الجوارح» للبطولة الخليجية

الشباب يغادر إلى عُمان في غياب لوفانور وحسن إبراهيم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 15 فبراير 2015

منير رحومة (دبي)

تغادر بعثة فريق الشباب لكرة القدم صباح اليوم إلى سلطنة عُمان استعداداً لملاقاة فريق السيب، ضمن الجولة الثانية من بطولة الخليج للأندية، والتي ستقام بعد غد الثلاثاء.

وشهدت قائمة الجوارح غياب اللاعبين حسن إبراهيم والبرازيلي لوفانور بسبب تعرضهما لإصابة خلال الجولة الماضية لدوري الخليج العربي، حيث أظهرت الفحوص الطبية حاجتهما إلى الراحة واستكمال العلاج في عيادة نادي الشباب بدبي.

وتضم قائمة المشاركين في رحلة عُمان 22 لاعباً، بالإضافة إلى الجهازين الفني والإداري، ويتضمن برنامج «الأخضر» في عُمان خوض تدريبين قبل خوض المباراة، ثم العودة إلى دبي صباح الأربعاء.

ويشار إلى أن بعثة الشباب اضطرت إلى السفر مبكراً بسبب عدم وجود مواعيد طيران مناسبة يوم غد، على اعتبار أن إدارة النادي كانت دائماً تفضل السفر قبل المباراة بيومين فقط، وخوض تدريب واحد في الدولة التي تسافر إليها في أي مسابقات خليجية آو آسيوية.

واختتم الشباب تدريباته صباح أمس على ملعب مكتوم بن راشد، حيث تم تخصيص جزء من التدريبات في قاعة الجيمنزيوم والجزء الثاني للتدريبات الفنية على الملعب، وواصل ناصر مسعود استكمال العلاج الطبيعي من الإصابة التي تعرض لها في رقبته وتم بسببها نقله إلى المستشفى بين شوطي مباراة فريقه مع النصر.

وتأتي مباراة السيب العُماني والشباب ضمن الجولة الثانية من بطولة التعاون للأندية التي انطلقت 3 فبراير الجاري بمشاركة 12 فريقاً، تم تقسيمهم إلى أربع مجموعات، علماً بأن فرقة الجوارح تلعب ضمن المجموعة الثانية التي تضم العربي القطري والسيب العُماني.

ويرغب ممثل الكرة الإماراتية الفائز بلقبي البطولة مرتين خلال مباراته الأولى بعد غد تحقيق نتيجة إيجابية خاصة بعد تعادل السيب مع العربي القطري في الجولة الأولى، وحصول كل منهما على نقطة فقط، وستقام الجولة الثالثة من البطولة يوم 25 فبراير الجاري أمام العربي القطري على ملعب مكتوم بن راشد بدبي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا