• الاثنين 05 رمضان 1439هـ - 21 مايو 2018م

«الاتحاد» تحيي «الديوانية» وعيسى بن راشد أول الضيوف

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 05 يناير 2013

المنامة (الاتحاد)- تحيي «الاتحاد» ديوانية الخليج من جديد، حرصاً منها على الحفاظ على ميراث البطولة الزاهي، بوصف الديوانية من أحد أهم مظاهر البطولة التي ارتبطت بها منذ سنوات عدة، وشهدت مساجلات ونقاشات أسهمت في إثراء الحركة الرياضية عامة بدول الخليج العربي، من خلال إسهامات الرواد الذين كانوا يحرصون على المشاركة في «الديوانية» وينخرطون في نقاشات هامة، كانت تمهد الطريق فيما بعد لقرارات وتوصيات، شاركت في النهضة الرياضية الخليجية.

وتدشن «الاتحاد» اعتباراً من اليوم ديوانيتها بفندق هاني رويال، بحضور فاكهة الخليج وأحد أبرز رموز الحركة الرياضية بها، الشيخ عيسى بن راشد، رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، وأحد أبرز من ارتبطوا بالبطولة وبالديوانية عبر تاريخها، حيث تم توجيه الدعوة إليه لافتتاح الديوانية والمشاركة في نشاطها.

ورحب الشيخ عيسى بن راشد من جانبه بالفكرة، وثمن العمل على إحياء أحد مظاهر البطولة الثقافية.

وللشيخ عيسى بن راشد أسلوبه الخاص في الحوار والحديث، فهو «الرياضي الشاعر»، وهو دبلوماسي، قادر على مواجهة أي موقف واجتيازه.. قد تجد من يختلف عليه.. لكنك لن تجد من لا يحبه، وقد تقلد مناصب قيادية عدة في البحرين بدءا من رئاسته لنادي البحرين أعرق الأندية هنا، كما تولى رئاسة الاتحاد البحريني لكرة القدم منذ العام 1974 حتى 1988، وعاصر كل دورات كأس الخليج العربي لكرة القدم منذ انطلاقها من البحرين عام 1970، وترأس مجلس إدارة اللجنة الأولمبية البحرينية منذ تأسيسها في 1979 وحتى الآن، كما عين رئيساً للمؤسسة العامة للشباب والرياضة بدرجة وزير، ويشغل منصب نائب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة منذ العام 1999.

وسوف توالي «ديوانية الاتحاد» أمسياتها طوال فترة البطولة، حيث تقام أيام الراحة، وتم توجيه الدعوة للعديد من رموز الرياضة والكرة الخليجية، للمشاركة في النقاشات التي ستتناول كافة القضايا والموضوعات المطروحة على الساحة، سواء ما يرتبط منها بكأس الخليج، أو بالرياضة الخليجية بصفة عامة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا