• الاثنين 05 محرم 1439هـ - 25 سبتمبر 2017م

في اتفاقية وقعها عبدالله بن زايد ونظيره البرازيلي..

البرازيل تعفي مواطني الإمارت من تأشيرة الدخول المسبقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 17 مارس 2017

وام

قال سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي إن دولة الإمارات والبرازيل وقعتا اتفاقية بشأن الإعفاء المتبادل من تأشيرة الدخول المسبقة لحاملي الجوازات العادية إضافةً إلى مذكرة تفاهم بشأن الإعفاء المتبادل من تأشيرة الدخول المسبقة لحاملي الجوازات الدبلوماسية والخاصة والرسمية لمهمة، الأمر الذي يدلل على تزايد وازدهار التعاون بين البلدين.

والتقى سموه معالي ألويسيو نونيس وزير خارجية البرازيل.

وتبادل الجانبان خلال اللقاء وجهات النظر حول عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك في ضوء التطورات والمستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية خاصة الأوضاع في اليمن وسوريا ولبيبا والعراق بجانب بحث سبل وإمكانات تعزيز العلاقات الثنائية بين دولة الإمارات والبرازيل وآليات تطويرها وتعزيزها في كافة المجالات منها الاقتصادية والاستثمارية والتجارية السياحية والطاقة المتجددة.

وأكد سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي، خلال اللقاء، على متانة العلاقات بين دولة الإمارات والبرازيل والحرص المستمر على تعزيزها في شتى المجالات.

من جانبه، رحب معالي ألويسيو نونيس وزير خارجية البرازيل بزيارة سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، مشيداً بالعلاقات الثنائية بين البلدين.

وعقب اللقاء، قام سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي ومعالي ألويسيو نونيس وزير خارجية البرازيل بالتوقيع على اتفاقيتين حول خدمات النقل الجوي والإعفاء المتبادل من تأشيرة الدخول المسبقة لحاملي الجوازات العادية ومذكرة تفاهم بشأن الإعفاء المتبادل من تأشيرة الدخول المسبقة لحاملي الجوازات الدبلوماسية والخاصة والرسمية ولمهمة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا