• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

دورة «الخدمة الحكومية المتميزة» تناقش تطوير مهارات الموظفين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 15 فبراير 2015

عجمان وام

عجمان (وام)

اختتمت غرفة تجارة وصناعة عجمان مؤخراً دورة «التجربة الإماراتية للخدمة الحكومية المتميزة» التي قدمها الدكتور محمد نايف حرز الله بمشاركة عدد من الدوائر والمؤسسات الحكومية بالإمارة.

واستهدفت الدورة ـ التي استمر ثلاثة أيام ـ موظفي غرفة عجمان إلى جانب موظفي عدد من الدوائر والمؤسسات الحكومية بالإمارة وذلك بهدف تعزيز وتطوير الكوادر الوظيفية بما يصب في رؤية الإمارة وخطتها الاستراتيجية.

وشهدت الدورة - التي عقدت بفندق عجمان سراي - مشاركة 22 موظفاً من غرفة عجمان ومنطقة عجمان التعليمية ودائرة التنمية السياحية ودائرة الأراضي والأملاك ودائرة المالية وميناء وجمارك عجمان ومنطقة عجمان الحرة.

وسعت دورة «التجربة الإماراتية للخدمة الحكومية المتميزة» إلى ربط المشاركين برؤية حكومة دولة الإمارات 2021 وتوعية ومساعدة موظفي خدمة المتعاملين في تطبيق المبادئ الأساسية لتقديم الخدمات الحكومية وتطوير جودتها وتحديد فئات المتعاملين المختلفة وخصائصهم وفهم احتياجاتهم وتوقعاتهم المرتبطة بالخدمة.

وأكدت خولة خلفان المدير التنفيذي لقطاع خدمات الدعم المؤسسي بغرفة عجمان على سعي الغرفة لتنفيذ مختلف الدورات المتخصصة للموظفين بمختلف فئاتهم القيادية والإشرافية والتنفيذية الأمر الذي يؤكد استدامة أعضاء غرفة عجمان وإيجاد خدمات متميزة من موظفين أصحاب كفاءة عالية.

وأشارت إلى أن مشاركة موظفي الجهات الحكومية بإمارة عجمان في الدورة جاء من منطلق الشراكة الاستراتيجية بين غرفة عجمان ومختلف الجهات الحكومية بعجمان لتحقيق أكبر قدر من الاستفادة بما يصب في مصلحة المتعاملين وجمهور الإمارة. وأوضح الدكتور محمد نايف حرز الله أن الدورة - التي نظمت لأول مرة بعجمان - ناقشت تطوير متطلبات الجهات المشاركة ضمن سياق التركيز مع المتعامل وتعزيز الكفاءة الحكومية وتزويد الجهات والأفراد بالأدوات التي تمكن من تقديم مستوى خدمة متميز بشكل مستمر ومتطور.

من جهتهم، أشاد المشاركون بأهمية الدورة لاسيما في كيفية تطوير وتميز تقديم الخدمات للمتعاملين، مؤكدين الاستفادة العملية من الدورة من خلال ورش العمل والتمارين والعصف الذهني.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا