• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

سعيد القاسمي والسركال يقلدان اتحاد كلباء الميداليات الفضية

«النمور» يظهر في سماء «الخليج العربي» للمـــــرة الرابعة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 23 أبريل 2016

فيصل النقبي (كلباء)

قلد الشيخ سعيد بن صقر القاسمي رئيس نادي اتحاد كلباء، ويوسف السركال رئيس اتحاد الكرة، فريق اتحاد كلباء بالميداليات الفضية وجائزة المركز الثاني، لدوري الدرجة الأولى لموسم 2015- 2016، بالفوز على ضيفه رأس الخيمة 4-2 أمس في كلباء ضمن الجولة الـ 18 والأخيرة لدوري الهواة، وضمن «النمور» العودة رسمياً إلى دوري الخليج العربي في الموسم المقبل 2016- 2017، عبر بوابة المركز الثاني خلف حتا المتوج باللقب.

وشهدت احتفالات اتحاد كلباء بالعودة إلى المحترفين حضوراً إدارياً كبيراً تقدمه بجانب الشيخ سعيد بن صقر القاسمي رئيس نادي اتحاد كلباء ويوسف السركال رئيس الاتحاد، خميس سالم السويدي رئيس مجلس الشارقة الرياضي وعبد العزيز النومان الأمين العام لمجلس الشارقة، وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد محمد عبد العزيز وناصر اليماحي وغانم أحمد غانم، بجانب مجلس إدارة اتحاد كلباء برئاسة علي حسين اللوغاني، ومحمد عبيد اليماحي نائب رئيس مجلس إدارة النادي بجانب بقية الأعضاء.

وحقق «الأصفر» إنجاز صعوده الرابع لدوري المحترفين، بعد الفوز رقم 12 في مشواره أمس، على حساب رأس الخيمة «المتذيل»، ليرفع رصيده إلى 37 نقطة، بفارق نقطتين خلف حتا المتوج باللقب، وهي المرة الأولى التي يتأهل فيها «النمور» إلى دوري المحترفين، عبر بوابة المركز الثاني، بعد أن حقق إنجاز الصعود لدوري المحترفين للمرة الأولى موسم 2010- 2011، بتتويجه بلقب دوري الأولى موسم 2008- 2009، ليعيد السيناريو مجدداً بنيله لقب دوري الأولى «أ»، موسم 2011- 2012 ويشارك بالتالي في مسابقات المحترفين موسم 2012- 2013، والثالثة موسم 2014- 2015، بعدما توج بلقب دوري الدرجة الأولى موسم 2013- 2014.

وشهدت مواجهات الجولة الأخيرة في دوري الهواة أمس، فوز عجمان على ضيفه دبي 2-1 ليقضي البرتقالي الذي رفع رصيده إلى 35 نقطة وحاز المركز الثالث، على آمال «أسود العوير» في المنافسة على الصعود، بعد أن طالبت إدارة النادي قبل مباراة أمس، باعتبار دبي في المركز الثاني بدلاً من اتحاد كلباء. في المقابل حقق الخليج الفوز على ضيفه العروبة 3- صفر، وتفوق دبا الحصن على مضيفه الذيد بهدف مهاجمه محمد سرور.

وبالعودة إلى مواجهة كلباء ورأس الخيمة، وضع ياسر الجنيبي «النمور» في المقدمة مبكراً، بعد أن نجح في افتتاح التسجيل من ركلة حرة في الدقيقة السادسة، وعاد «النمور» ليضيف الهدف الثاني، بعد نحو تسع دقائق من ركلة جزاء لمصلحة الروماني ميهاي ألكسندر، إثر عرقلة تعرض لها داخل منطقة جزاء المنافس، بعد كرة مشتركة مع الكاميروني تيو أوم، انبرى لتنفيذها المهاجم الروماني وترجمها بنجاح مسجلاً الهدف الثاني في الدقيقة 15. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا