• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

العين «زعيم» الشباب!

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 23 أبريل 2016

العين (الاتحاد)

وسط أجواء احتفالية رائعة توج يوم أمس الأول بملعب نادي دبا الفجيرة، فريق العين رسمياً بلقب دوري تحت 19 سنة ضمن الفئة الأولى من مسابقة دوري الشباب التي ينظمها اتحاد الكرة، وذلك بعد فوزه المستحق بنتيجة 5/‏‏ 2 على فريق نادي دبا الفجيرة.

وتوج «الزعيم»، باللقب الذي كان قد حسمه قبل جولتين من خط نهاية البطولة، محمد عبدالعزيز عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، رئيس لجنة المسابقات، بحضور خليفة سليمان مدير القطاع الرياضي لكرة القدم بنادي العين وعلي حمد مدير عام اتحاد كرة القدم وعدد من المسؤولين بالاتحاد.

وأكد عصام عبدالله، مشرف أكاديمية كرة القدم بنادي العين، أن الحصول على لقب دوري 19 سنة، يأتي تتويجاً للدعم اللافت والاهتمام اللامحدود من مجلس إدارة شركة كرة القدم برئاسة الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد آل نهيان، ونتيجة منطقية للجهود التي بذلها الجميع في قطاع كرة القدم تحت إشراف خليفة سليمان.

وقال مشرف أكاديمية العين «الفريق واجه تحديات كبيرة في مشوار المنافسة على حصد الذهب، خصوصاً أنه الممول الرئيس لفريق تحت 21 سنة، إذ كان هناك 4 لاعبين منضمين بصفة دائمة لكتيبة تحت 21 سنة البنفسجية، بالإضافة إلى 6 لاعبين حصلوا في الموسم الحالي على شرف الواجب الوطني.. وبرغم ابتعاد نحو 10 لاعبين فإنه تصدر المرحلة الأولى من المسابقة «المجموعات»، وأكد تفوقه في «النخبة» بطلاً للدوري عن جدارة واستحقاق، حيث خاض 11 مباراة فاز في 10 مواجهات وتعادل في لقاء واحد، ليحافظ على سجله خالياً من أي خسارة».

وضمت قائمة الفريق محمد خلفان زايد، أحمد عبدالله، حمزة فايز محنايه، علي عيد غميل، سهيل خميس سالمين، مجاهد رشيد، جمعة سعيد جمعة، محمد حارب، محمد فاضل موسى، سليمان ناصر، حسين عبدالله عمر، منصور سالم، فلاح وليد، عبدالله منصور سالم، محمد وليد، إسماعيل محمد، سعيد ناصر سعيد، يحيى نادر مصطفى، سالم علي سالم، عبدالله سالم، محمد هلال، سعيد جمعة، سعيد راشد، سالم عبدالله سالمين، علي محمد أحمد، سعيد جاسم، عبدالله يوسف، سعيد مطر عبيد وخلفان عبدالرحمن.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا