• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

الأندية تضع مواصفات «القائد» الجديد

الخبرة أم الكفاءة.. أيهما الأهم في سباق الرئاسة؟

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 23 أبريل 2016

دبي (الاتحاد)

أسئلة كثيرة وتساؤلات أكثر تتردد في أروقة وكواليس العملية الانتخابية الخاصة باتحاد الكرة، حيث إن هناك مرشحين يمتلك كل منهما مقومات تجعله قادراً على إقناع ناخبيه، بأنه الأجدر بقيادة دفة سفينة كرة الإمارات خلال الفترة القادمة.؟

كيف ترى الأندية، السمات الواجب توافرها في قائد سفينة الكرة الإماراتية الجديد!!. هل الخبرة هي العنصر الأهم.؟؟ أم الكفاءة أم الحماس؟؟

يوسف السركال الرئيس الحالي لمجلس الإدارة، يمتلك تاريخاً طويلًا في قيادة الاتحاد، ومروان بن غليطة رئيس مجلس إدارة النصر الأسبق، أيضاً له خبرات مميزة في قيادة ناديه، وإعادته لمنصات التتويج بالألقاب بعد سنوات عجاف.

وقد اتفقت أغلب أراء الأندية التي تملك الحق في التصويت لاختيار أحد المرشحين للرئاسة، على أن خبرة الرئيس هي أهم ملامح قدرته على إدارة اللعبة، وفي الوصول بالكرة الإماراتية إلى منصة الإنجازات، لاسيما وأن اللعبة تمر بمرحلة قد تكون هي الأكثر حساسية في مسيرتها، وتتطلب عملاً متواصلاً لتحقيق طموحات الشارع الرياضي.

ورجحت أصوات أغلب الأندية بالدولة، ضرورة أن يتمتع رئيس الاتحاد الجديد، بقوة الشخصية، وأن يمتلك، خبرات كافية في إدارة اللعبة، مع التفرغ التام لمهام عمله، بما يجعله قادراً على متابعة كافة الملفات المطلوبة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا