• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

محكمة الاستئناف بدبي

إلغاء حكم المؤبد على آسيوي متهم بالقتل لعدم كفاية الأدلة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 06 يناير 2014

دبي (الاتحاد)- ألغت الهيئة القضائية في محكمة الاستئناف بدبي، أمس، حكماً بالسجن المؤبد الصادر من محكمة أول درجة بحق خ.ح.م (آسيوي عاطل عن العمل) وقضت ببراءته من ارتكاب جريمة قتل شخص من جنسيته، برفقة آخر توفي لاحقاً.

وعزت محكمة الاستئناف قرارها برئاسة القاضي عيسى الشريف وعضوية القاضيين محمود سلطان وراشد السميري، إلى عدم كفاية الأدلة التي تدين المتهم.

وقالت في منطوقها: إنها لا تطمئن إلى صحة إسناد التهمة وأقوال المتوفى التي أدلى بها في التحقيقات قبل وفاته حول القضية ومدى تورط المتهم. وكانت النيابة العامة بدبي قالت في لائحتها عند إحالتها المتهم إلى المحكمة في وقت سابق: إنه أقدم برفقة متهم آخر توفي في وقت لاحق من إلقاء القبض عليهما، على قتل رجل من جنسيتهما مع سبق الإصرار على خلفية شذوذ.

وذكرت أن المتهم وبرفقة المتوفى، توجها في يوم الواقعة إلى سكن الضحية، حيث مارس العاطل والضحية شذوذهما، ثم اختلفا، مبينةً أن العاطل استل سكينا وطعن فيها الضحية، فيما ساعده «المتوفى» في تكميم فمه.

وأشارت النيابة العامة إلى أن الشرطة تمكنت من كشف تورط المتهمين بعد أن وجدت تطابقاً لبصمة المتوفى في مسرح الجريمة، فاعتقلته، وأقر بتفاصيل القضية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض