• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

يتطلع للفوز رقم 61

زلاتكو يقود العين في المباراة الـ 100 أمام الشعب

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 23 أبريل 2016

صلاح سليمان (العين)

بعد مشواره الناجح في قيادة فريق العين، والذي امتد إلى سنتين و15 يوماً، حيث بدأ عقده رسمياً في الثامن من أبريل 2014 خلفاً للإسباني كيكي فلوريس، يسعى الكرواتي زلاتكو داليتش مدرب الفريق إلى مواصلة حقبة النجاح مع «الزعيم»، والتي شهدت فوزه بأربعة ألقاب على المستويين المحلي والخارجي، منها بطولة دوري الخليج العربي، وكأس صاحب السمو رئيس الدولة، وكأس السوبر، ثم كأس سوبر الصداقة المغربي.

ويبلغ عدد المباريات التي أشرف فيها المدرب زلاتكو على قيادة العين 99 مباراة، في كل البطولات والمنافسات على المستويين المحلي والآسيوي، وحقق الفريق الفوز في 60 مباراة، وتعادل في 24 وخسر 15 مباراة فقط.

ويقود زلاتكو العين غداً في مباراته المائة عندما يستضيف الشعب في السادسة مساء على استاد هزاع بن زايد، ويتطلع لمواصلة مشوار التفوق وتحقيق الفوز رقم 61، ليكمل المئوية الناجحة في قيادته للفريق، وهو ما لم يحققه أي مدرب من قبل مع فريق العين عبر تاريخه الطويل.

ولابد من الإشارة هنا إلى العمل المتميز الذي تقوم به الجهة المسؤولة في نادي العين، والتي تتولى مهمة إعداد كتيب برنامج كل المباريات، وحصر نتائج جميع مباريات الفريق على المستويات كافة.

ومن جهة أخرى، يؤدي العين مساء اليوم المران الأخير على استاد هزاع بن زايد، استعداداً لملاقاة ضيفه الشعب في إطار الجولة 24 من دوري الخليج العربي، بعد أن أجرى حصتين تدريبيتين يومي الخميس والجمعة الماضيين على استاد خليفة بن زايد، عقب عودته من أوزبكستان بنقطة ثمينة، إثر تعادله مع فريق ناساف كارشي الأوزبكي في لقاء الجولة الخامسة من بطولة الأندية الآسيوية.

ويملك العين 53 نقطة في المركز الثاني خلف الأهلي المتصدر، بينما للشعب ست نقاط فقط جمعها من 23 مباراة، ما تسبب في هبوطه مبكراً إلى دوري أندية الدرجة الأولى.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا