• الاثنين 03 صفر 1439هـ - 23 أكتوبر 2017م

تحت رعاية الشيخة فاطمة

مهرجان «الخير لأم الخير» ينطلق في أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 17 مارس 2017

أبوظبي (الاتحاد)

برعاية سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، انطلقت فعاليات مهرجان «الخير لأم الخير» في منطقة بحر البطين في أبوظبي أمس الأول، ويستمر حتى 25 مارس الحالي.

وحضر انطلاق المهرجان نورة السويدي مديرة الاتحاد النسائي العام وعقيلات السلك الدبلوماسي وعدد من كبار الشخصيات.

وأكدت نورة السويدي أن مبادرة عام الخير التي أطلقها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، تعد ترجمة لفطرة الإماراتي التي تعززت مع الزمن منذ انطلاق مسيرة الاتحاد وحملت أرفع الشعارات والقيم الإنسانية في العطاء والبذل والتسامح، كما أنها تتويج للمبادرات التي أطلقتها القيادة الرشيدة وتستهدف خدمة الإنسان والمجتمع والارتقاء بمستوى التطور الدائم لمواكبة النهضة الحضارية والدفع بمسيرة الخير التي رسخت حب الإمارات في قلوب أبناء الإمارات.

وذكرت أن سمو أم الإمارات لها الفضل في الاهتمام الكبير بنهج الخير الذي يسير عليه المجتمع خاصة المرأة ولهذا السبب كان اختيار سموها شعار الاحتفال بيوم المرأة الإماراتية هذا العام « المرأة شريك في الخير والعطاء» باعتباره ترجمة أمينة لمنهج إمارات الخير في البذل والعطاء.

وأوضحت في تصريح لها بهذه المناسبة، أن مهرجان «الخير لأم الخير» سيشهد على مدى عشرة أيام الكثير من المشاركات والفعاليات والعروض التراثية ومشاركة أكثر من 50 تاجراً وتاجرة والأسر المنتجة و30 مطعماً للمأكولات الشعبية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا