• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

دبا الفجيرة والظفرة.. «السباحة الدافئة»!

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 23 أبريل 2016

فيصل النقبي (دبا الفجيرة)

تتشابه ظروف دبا الفجيرة والظفرة، حيث يقبع المستضيف في المركز العاشر، بـ 28 نقطة، فيما يسبقه الضيف بنقطتين في المركز الثامن، كما أن الفريقين يفكران في السباحة إلى «المنطقة الدافئة»، خاصة بعد أن ضمن «فارس الغربية» البقاء، فيما يحتاج «النواخذة» إلى نقطة لتأكيد استمراره في دوري المحترفين رسمياً.

وبالنظر إلى معطيات اللقاء قبل بدايته، فإن فوز «النواخذة» يعني وصوله إلى المركز الثامن، وتخطي حاجز «الثلاثين نقطة»، وهو الهدف الذي لم يتحقق في الجولة الماضية عندما خسر أمام الإمارات بهدفين، فيما يسعى «فارس الغربية» لمواصلة العروض القوية والنتائج الإيجابية تحت قيادة مدربه السوري محمد قويض، الذي نجح في تجاوز خطر الهبوط وقهر الظروف الصعبة التي مر بها الفريق .

وبالعودة إلى التاريخ القريب، فإن دبا الفجيرة نجح في تحقيق فوز تاريخي كبير في الدور الأول، قوامه خمسة أهداف كاملة، مقابل ثلاثة للظفرة، في مواجهة شهدت إثارة كبيرة، وكاد خلالها أبناء المنطقة الغربية أن يقلبوا الطاولة على «النواخذة» خلال الشوط الثاني.

ويخوض دبا الفجيرة اللقاء، في ظل غياب المدافع عبد الله ناصر الذي تعرض للطرد أمام «الصقور»، وفي المقابل فإن صفوف الظفرة تبدو مكتملة، وبناءً على هذه المعطيات، ونظراً للتقارب الكبير في المستوى الفني، فإن مواجهة الليلة ينتظر أن تأتي مثيرة وقوية وحافلة بالأهداف.

عمران عبد الرحمن: ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا