• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

جونيور باقٍ حتى نهاية الدوري

مدرب هولندي يقود الجوارح في الموسم الجديد

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 23 أبريل 2016

دبي (الاتحاد)

علمت «الاتحاد» أن إدارة نادي الشباب تعاقدت مع مدرب هولندي ليقود الفريق الأول للشباب في الموسم الجديد، على أن يستمر البرازيلي كايو جونيور في منصبه خلال المباراتين المتبقيتين أمام الظفرة والوصل. وعلى عكس ما تردد أن المدرب المواطن سعد عبيد سيقود الفريق في المباراتين المقبلتين، فإن إدارة الشباب أكدت أن كايو جونيور مستمر، حتى نهاية الموسم الحالي.

وتفيد متابعاتنا أن المدرب الهولندي الجديد حضر إلى نادي الشباب خلال الأيام الماضية، حيث تابع لقاء الشعب، وراقب مستوى الفريق وإمكانيات اللاعبين قبل الاتفاق مع إدارة النادي.

من جهته عبر البرازيلي كايو جونيور عن أسفه لسماع خبر إقالته من وسائل الإعلام، بدلا من أن يكون مباشرة من إدارة النادي، قائلا «أرتبط بعقد لموسم آخر مع الشباب، وأستحق أن أعامل بأسلوب لائق بعد المسيرة الطيبة التي حققتها مع فرقة الجوارح على مدار موسمين. كما أنني لست مدربا صغيرا حتى يتم التعامل معي بهذه الطريقة، حيث أكملت الأسبوع الماضي خوض 500 مباراة في مسيرتي التدريبية مع نخبة من الأندية الكبرى سواء في البرازيل أو دول الخليج».

وأضاف أنه كان يتمنى الاستمرار مع الأخضر، خاصة وأنه بدأ في مرحلة التجهيز للموسم المقبل من خلال إشراك عناصر جديدة في التشكيلة، ومنحها فرصة اللعب وكسب الخبرة، بالإضافة إلى أن الشباب يتقدم في جدول الترتيب بالدوري من أجل إنهاء الموسم بين الأربعة الكبار. وأشار في نفس الوقت إلى أنه يحترم أي قرار تتخذه إدارة النادي، مؤكدا شعوره بالحسرة على انتهاء مهمته مع الشباب الذي يكن له كل التقدير والاحترام.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا