• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«أطلس 12» بطل ثانية جولات الشراعية 22 قدماً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 15 فبراير 2015

دبي (الاتحاد)

توج القارب أطلس 12 لفرج بن بطي المحيربي وبقيادة النوخذة راشد جمعة السويدي بطلا لسباق الجولة الثانية من بطولة دبي للقوارب الشراعية المحلية 22 قدما والتي نظمها نادي دبي الدولي للرياضات البحرية أمس اليوم ضمن روزنامة السباقات البحرية في الموسم الرياضي 2014-2015.

وتابع انطلاقة السباق على شواطئ جميرا سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات، حيث شهد الحدث مشاركة 77 قارباً اصطفت بمحاذاة شاطئ جميرا، وانطلقت بأمان نحو خط النهاية قبالة فندق برج العرب ولمسافة تزيد على 6 أميال بحرية، حيث جاءت سرعات الرياح (السايبة) ملائمة تماماً، الأمر الذي ساعد في انسابية انطلاقتها، وبالتالي الوصول إلى الهدف.

وشهد السباق تنافساً مثيراً بين جميع القوارب المشاركة، حيث كان الناموس بعد مرور مراحله المختلفة من نصيب القارب أطلس 12 الذي تفوق على الجميع بفضل الانطلاقة الجيدة والتي مكنته من احتلال المقدمة وقيادة السباق حتى خط النهاية تاركاً المركز الثاني لطاقم القارب وافي 96 لسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي وبقيادة النوخذة خلف بطي مصبح الغشيش.

وكان المركز الثالث في السباق من نصيب القارب العديد 30 لمحمد راشد الرميثي وبقيادة النوخذة راشد محمد راشد الرميثي بينما نال القارب زلزال 118 لحمدان سعيد جابر وبقيادة النوخذة مروان عبدالله المرزوقي المركز الرابع فيما حصل القارب مهاجر 60 لخادم القبيسي وبقيادة ماجد أحمد خادم المهيري المركز الخامس.

وجرت بعد ختام السباق في عرض مياه الخليج العربي مراسم تتويج أبطال الجولة بحضور عضوي مجلس إدارة نادي دبي الدولي للرياضات البحرية كل من خالد بن دسمال ومحمد عبدالله حارب المدير التنفيذي بالوكالة وسط فرحة النواخذة والملاك والبحارة المشاركين في الحدث.

وقال راشد جمعة السويدي نوخذة القارب أطلس 12، إن المحمل استحق الفوز والتتويج في السباق للجهود الكبيرة والمؤثرة التي بذلها الطاقم طوال مراحل السباق والتي مكنته أولاً من الانطلاقة الجيدة والاستفادة من سرعات الرياح باختيار المكان المناسب الذي أسهم في الوصول أولا إلى خط النهاية.

ووجه السويدي الشكر الجزيل إلى اللجنة المنظمة لاختيار المسار والتنظيم المتميز، مشيدا بدور مالك القارب فرج بن بطي المحيربي على الدعم والمتابعة وأيضاً النوخذة المخضرم أحمد راشد السويدي، مؤكداً أن القادم سيكون أفضل مع القارب خلال الجولتين المتبقيتين الثالثة والرابعة.

من جانبه، وجه محمد عبدالله حارب المدير التنفيذي بالوكالة مشرف عام السباق الشكر والتقدير إلى الدوائر الحكومية والمؤسسات الوطنية التي أسهمت في إنجاح التظاهرة، وبارك حارب لجميع المشاركين نجاح التظاهرة والتي جمعت 77 قارباً اصطفت معاً في خط البداية وأبحرت نحو خط النهاية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا