• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

بعد شوط أول فاتر

«الجوارح» يقتنص «الصقور» بثلاثية في الشوط الثاني

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 23 أبريل 2016

منير رحومة (دبي)

فاز الشباب على الإمارات 3/‏‏ 1، ضمن الجولة الـ 24 لدوري الخليج العربي، على ملعب مكتوم بن راشد، ورفع الشباب رصيده الى 36 نقطة ويحتل المركز الخامس، فيما فشل فريق الإمارات في حسم بقائه نهائيا لينتظر بقية نتائج الفرق الأخرى. ويحتل الإمارات المركز الحادي عشر بـ 26 نقطة.

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، قبل أن يسجل لوفانور ثنائية في الدقيقتين 49 و82، وهدف لراشد حسن في الدقيقة 56، بينما سجل هولمان الهدف الوحيد لفرقة الصقور في الدقيقة 71.

جاءت المباراة ضعيفة المستوى في الشوط الأول، وتحسن الأداء في الشوط الثاني الذي شهد الأهداف الأربعة.

لم يقدم الفريقان شيئا في بداية المباراة، وانحصر اللعب في منطقة الوسط، ولم يظهر الشباب صاحب الأرض رغبة حقيقية في حسم نقاط المباراة مبكرا، بسبب تواضع الإمكانيات الهجومية، وبقاء لوفانور معزولا بين مدافعي الفريق المنافس، في المقابل ركز الصقور على تأمين الجانب الدفاعي، مع وجود كثافة عددية في خط الوسط، والتركيز على الكرات المرتدة، لمحاولة صناعة بعض المحاولات لتهديد مرمى الجوارح.

وكانت أولى المحاولات الهجومية الجادة في المباراة في الدقيقة 16، من هجمة منظمة للشباب من الجهة اليسرى انتهت بكرة عرضية لم تجد المتابع، وحاول راشد حسن التسديد بقوة إلا أن كرته مرت جانب القائم في الدقيقة 25، وحاول لوفانور التخلص من الرقابة الدفاعية، ومرر كرة داخل منطقة الجزاء إلى فيلانويفا إلا أن الأخير سددها ضعيفة بعيدا عن المرمى في الدقيقة 35. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا