• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

سحر الربيع تمتزج بتحدي السرعة في لوحة الشواحيف

«التبر 12» بطلاً للجولة الرابعة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 23 أبريل 2016

أبوظبي (أبوظبي)

تحت رعاية سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة، رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية، توج قارب «التبر 12» بقيادة راشد الطاير وماجد المنصوري بلقب الجولة الرابعة من بطولة الإمارات للقوارب الخشبية السريعة الشواحيف.

وحل في المركز الثاني قارب «مشخص مارين» بقيادة الأشقاء خليفة وذيبان بن حميد بن ذيبان، وأحرز المركز الثالث قارب فريق «ناس» بقيادة أحمد السويدي وسعيد المهيري.

بدأ السباق بتصدر القارب 12 للمنافسة مستفيداً من انطلاقه من المركز الأول، وكان خلفه مباشرة التبر 1 بقيادة خلفان المهيري ومحمد سهيل المهيري، والذي كان متصدراً للترتيب العام برصيد 1100 نقطة قبل هذه الجولة، ولكن مع نهاية الدورة الأولى تعرض لعطل في المحرك أبعده عن المنافسة، وتسبب في خروجه من السباق، وهي الفرصة التي اغتنمها التبر 12، حيث وصل لصدارة الترتيب العام مع نهاية هذه الجولة إلى النقطة رقم 1140 ليقود المنافسة مبتعداً عن التبر 1 بأربعين نقطة، وهو ما يعني أن الإثارة والمتعة في هذه المنافسة قد تم تأجيلها حتى الجولة الختامية من البطولة، والتي ستقام في دبي.

ومن جانبه وجه سالم الرميثي مساعد مدير عام نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية الشكر لسمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان رئيس النادي، والذي كانت توجيهاته حاضرة بشأن إقامة الأسبوع البحري في إبريل، والذي جمع بطولتي القوارب الخشبية السريعة الشواحيف والدراجات المائية في نفس الأسبوع.

وقال: الأسبوع البحري هو أفضل ختام للموسم، ويأتي في وقت يتناسب مع إقامته، حيث إننا على نهاية فصل الربيع، وهي فرصة كبيرة لمشاهدة الحضور الجماهيري الكبير والمرتقب لمنطقة الكاسر في هذا التوقيت من العام بكل تأكيد، بالإضافة إلى أننا نحرص على أن تقام البطولات في توقيت يكون مقاربا لوصول الوفود السياحية للمنطقة والتي تزور المكان باستمرار ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا