• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

الإمارات تستضيف «خليجي السلة» للمرة الأولى

طموحات «فرسان الإرادة» على طاولة «تنظيمية التعاون» اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 23 أبريل 2016

أسامة أحمد(دبي)

تستضيف دبي، في العاشرة من صباح اليوم، بفندق البستان، اجتماع اللجنة التنظيمية لرياضة المعاقين بدول مجلس التعاون، والذي يناقش طموحات رياضة المعاقين بالخليج خلال المرحلة المقبلة، خاصة أن «فرسان الإرادة» بدول مجلس التعاون على أعتاب النسخة الجديدة لدورة الألعاب شبه الأولمبية التي تستضيفها مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية في سبتمبر المقبل.

كما تناقش «التنظيمية» تقارير البطولات السابقة، من ضمنها بطولة ألعاب القوي التي أُقيمت بقطر، ودورة الألعاب الرياضية التي أقيمت بالمملكة العربية السعودية، والبطولات المقبلة، حيث تستضيف دبي للمرة الأولى بطولة الخليج لسلة الكراسي المتحركة في ديسمبر المقبل.

ويترأس اللجنة التنظيمية الشيخ محمد بن دعيج آل خليفة، والتي تضم جاسم حسن إبراهيم مبارك أمين عام اللجنة، وماجد عبد الله العصيمي (الإمارات)، محمد بن عبد الرحمن الخريجي (السعودية)، أحمد بن محمد بن حسن اليحمدي (عمان)، الدكتور حسن محمد الأنصاري (قطر)، وسعد عايد الأزمع (الكويت)، فيما ترأس اللجنة الفنية التي عقدت اجتماعاتها أمس الأول بفندق البستان الدكتور حسن محمد الأنصاري، والتي تضم جاسم حسن إبراهيم مبارك أمين عام اللجنة التنظيمية «مقرراً»، أحمد محمد حسن الحمادي عضو اللجنة الإمارات، علي محمد نبهان (البحرين)، علي بن أحمد الغامدي (السعودية)، هاني بن خميس الهوتي (عُمان)، عبد القدر عز الدين المطوع (قطر)، شافي محمد الهاجري (الكويت)، والدكتور بسام سعيد القصراوي رئيس لجنة التنصيف.

ومن المتوقع أن يعقد ماجد العصيمي رئيس اللجنة البارالمبية الآسيوية اجتماعاً مشتركاً مع الشيخ محمد بن دعيج آل خليفة على هامش «التنظيمية»، من أجل إطلاعه على خريطة طريق النقلة النوعية لرياضة ذوي الإعاقة بآسيا، والدور الذي تلعبه خلال الفترة المقبلة، وطموحات القارة الصفراء في النسخة الجديدة لدورة الألعاب شبه الأولمبية ريو 2016. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا