• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«عجمان للدراجات» رسالة إنسانية وسياحية بطول 97 كم

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 23 أبريل 2016

دبي (الاتحاد)

أقيمت صباح أمس النسخة الأولى لجولة عجمان للدراجات الهوائية، التي تنظمها دائرة التنمية السياحية في إمارة عجمان، بمشاركة المئات من الدراجين الذين انطلقوا على مسارين بطول 90كم و7كم.

في فئة الرجال فاز بالسباق إروان سيدانر بعد أن سجل زمناً قدره 1:58:59، وحصل على جائزة مالية بقيمة 3,500 درهم، فازت رويزين توماس بالمركز الأول لفئة السيدات مسجلة 2:22:32، وحصلت أيضاً على شيك بنفس المبلغ، كما تُوج في فئة الصغار أحمد جاسم بزمن قدره 2:00:16، وحصل على دراجة هوائية جبلية بقيمة 3,000 درهم.

وكان السباق انطلق من فيرمونت عجمان، وسط تشجيع حشد من العائلات والأصدقاء، وتوجه الدراجون إلى مضمار التلة للهجن لقطع مسافة 90كم، قبل أن يعبر الجميع خط النهاية مجدداً عند نقطة الانطلاق، وأقيم بالتزامن مع جولة الحدث الرئيسة سباق خيري لمسافة 7كم، شارك فيه أكثر من 75 دراجاً، بهدف خلق الوعي بمؤسسة عجمان للأعمال الخيرية، التي تلبي احتياجات الأسر المحرومة من خلال توفير الخدمات والمساعدات الإنسانية لها. وأعرب الشيخ عبد العزيز بن حميد النعيمي عن سعادته باحتضان مدينة عجمان للحدث قائلاً: «يسعدنا استضافة الدراجين وجمهوراً غفيراً من الزوار في ربوع مدينة عجمان الجميلة، في الوقت الذي نجحنا فيه في تحقيق تطور كبير في إبراز الإمارة وجهة رياضية رائعة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا